الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأحزمة العريضة موضة خريف وشتاء 2024

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 02:48 ص
الأحزمة العريضة
الأحزمة العريضة

تصدرت الأحزمة العريضة موضة خريف وشتاء 2024 القادم، حيث هناك الكثير من تصاميم الأحزمة العريضة، عليك أن تنتقي الحزام الذي سيزين وسطك بالشكل المناسب لك من بينها، مع كيفية تنسيقه مع ملابسك.

إليك أبرز تنسيقات الحزام العريض لما يناسب مظهر جسدك وملابسك: 


- الحزام العريض مع فستان طويل




إذا اخترت فستان طويل أو حتى فستان سهرة في خريف أو شتاء 2024، سيكون أمامك الحزام العريض كأكسسوار يضفي لمسة مميزة وأنيقة لفستانك، ويمكنك مع تصميم الفستان الطويل اختيار الحزام العريض المزين بأكثر من شريط.

-حزام عريض بسلاسل

تصدرت فساتين المخمل أيضا صيحات الموضة في موسم خريف وشتاء 2023، ما عليك سوى أن تنتقي الاكسسوار الأجمل لتزيينها، ويعتبر الحزام العريض المزين بالسلاسل المعدنية، الأفضل للحصول على إطلالة مميزة.



- الحزام العريض مع المعطف

اختيار الحزام العريض مع المعاطف الشتوية يجعلك في مظهر جريء وجذاب، فهو من صيحات موضة 2024 هذا الشتاء، كما تكون خطوة جريئة في الموضة لكن اعتمادها سيجعلك تبدين بإطلالة مختلفة ومميزة بعيدة عن المألوف. اختاري الحزام العريض السادة مع معطف بنفس اللون أو لون مختلف.


-الحزام العريض مع إطلالة كلاسيكية 

هناك فتيات محبة للاطلالة الكلاسيكية الأنيقة، ويمكن أن يكون الحزام العريض اختيار مثالي لملابس كلاسيكية أنيقة، خاصة مع تنسيقه مع الحذاء الأسود ذات الساق العالية مع القميص الأبيض بالياقة الطويلة، واختارت تزيين وسط الخصر بحزام أسود عريض يمنح الإطلالة أناقة لا مثيل لها.







ads
ads