الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 4 ماسكات جاهزة للبشرة وخريطة استخدامها

السبت 02/سبتمبر/2023 - 08:03 م
ماسكات البشرة
ماسكات البشرة

تعاني النساء من مشاكل عديدة للبشرة تتمثل في حبوب الوجه أو البقع الداكنة والتصبغات وغيرها من المشاكل الشهيرة للبشرة، وحتى يمكنك التخلص من تلك المشاكل يجب عليك العناية ببشرتك من خلال تطبيق ماسكات لحل مشاكل البشرة.

وإذا تفكرين في شراء الماسكات الجاهزة لبشرتك، إليك أفضل 5 ماسكات يمكنك شراؤها لبشرتك لحل جميع مشاكلها: 



- أقنعة الوجه الجاهزة

انتشرت في الفترة الأخيرة أقنعة الوجه الجاهزة التي توضع على بشرتك ويتم فردها على شكل قناع لمدة ربع ساعة، فهي فعالة وسريعة ويتوفر منها الكثير من الأنواع يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك ويعمل على حل مشكلة بشرتك.

يكفي أن تفردي الماسك الورقي على وجهك، والذي في الغالب يشبه المنديل المبلل ولكنه به فتحات تناسب الوجه، واتركيه لمدة ١٥ دقيقة أو حسب ما هو مدون على العبوة، ثم أزيليه من على وجهك وستشاهدين الفرق. 

- ماسك الطمي

يعتبر ماسك الطمي من أنواع الماسكات المحببة للكثير من إنشاء فهو يعمل على تقشير البشرة ويخلصك من الجلد الميت، حيث تشبه ماسكات الطمي في عملها، المقشرات قومي فقط بفردها على الوجه وتركها لمدة ١٥ دقيقة، ثم بعد ذلك شطفها بالماء.


- ماسكات النوم  

ظهرت ماسكات يمكنك تركها على بشرتك طوال الليل وغسلها في الصباح، وهذه الماسكات غالبًا ما تأتي بقوام من الجل ليسهل تطبيقها وامتصاص البشرة لها مساءًا وخلال النوم. ويتم تركها طوال الليل على بشرتك ثم غسلها في الصباح وستلاحظين الفرق.


- ماسكات الوجه الكريمية 

يعتبر هذا النوع من ماسكات الوجه هو الأكثر انتشارًا على الإطلاق، فهو نوع يمكنك تطبيقه في أي وقت خلال اليوم، ويكون بقوام كريمي خفيف يسهل فرده على الوجه ثم تركه لدقائق وبعدها تقومي بغسل وجهك وتلاحظي النتيجة.



ads
ads