الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عثمان محمد على يوجه رسالة نارية لمحمد رمضان: «ابتلاء من ربنا» (فيديو)

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 09:41 م
عثمان محمد علي
عثمان محمد علي


حل الفنان القدير عثمان محمد علي ضيفا على برنامج من مصر الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل وتحدث خلال لقاءه عن فنانين الزمن الجميل ورأيه الشخصي في الفنان محمد رمضان

 



وأوضح الفنان عثمان على محمد رأيه في الفنان محمد رمضان ووصفه بأنه ظاهرة قدرية وقال: محمد رمضان مخدش فلوس من حد ولا جري ورا حد بالعكس المنتجين والمخرجين وحتى الممثلين هما اللي بيجروا وراه عشان يشتغلوا معاه .

 



وتابع: الدنيا جرت ورا محمد رمضان وقالتله شبيك لبيك وده ابتلاء واختبار من ربنا فلازم يستفيد من ده ويحاول يصلح كل اللي عمله من أعمال تهدف للعنف إلى أعمال تفيد البلد  لأن الجيل دلوقتي بيقلد وبيلقط أي حاجة.

 

عثمان محمد علي عن نور الشريف

 



وأكد عثمان محمد علي أن فنانين الزمن الجميل أمثال الفنان عمر الشريف ونور الشريف وشكري سرحان كانوا قدوة في لبسهم وكلامهم وأدوارهم لكن المنتجين وجدوا أن هذا تغير لذلك  اتبعوا مسارات مختلفة.

 

كما تحدث عثمان محمد على عن ذكرياته مع الراحل نور الشريف الذي شاركه معظم مسلسلاته مثل الحاج متولي وان أعيش في جلباب أبي.

 



وأشار إلى أن نور الشريف فنان مبدع وعظيم ويهتم بعمله كثيرا كما أنه يعطي مساحة كبيرة للفنان في التمثيل عكس ممثلين أخرين لا يعطون الممثل مساحته.

 

وعن سر نجاح المسلسلات القديمة التي مازالت خالدة في أذهان الجمهور أوضح أن السبب يرجع لكونها قريبة من الجمهور وتشبه حياتهم وشخصياتهم، فمسلسل الحاج متولي وعبد الغفار البرعي هي لشخصيات حقيقيةً اذا شكلت نجاحا كبيران عرضها حتى الآن.

 

اقرأ أيضا..

إحالة سارة زكريا للتحقيق بعد إهانتها للجمهور: «بيضربوا برشام»| فيديو

ads
ads