الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تكشف سبب كراهيتها لوالدها وسر فشل زيجاتها (فيديو)

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 02:58 م
أنغام
أنغام

حلت الفنانة أنغام ضيفة على برنامج Abtalks الذي يقدمة الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر قناته على اليوتيوب وكشفت خلال لقائها بعض مقتطفات حياتها الشخصية.

 

سر فشل زيجاتها

 


تحدثت أنغام خلال لقائها عن زيجاتها السابقة وعدم نجاها وذكرت أنها كانت تعطي أكثر من اللازم وكان السبب الرئيسي لفشل تلك الزيجات هو ارتباطها بأشخاص ليسوا كما وصفوا لها في البداية فعندما انتهت العلاقة ظهرت جوانبهم وشخصياتهم الحقيقية.

 



وأضافت: بعد ما بتطلق بكتشف إني بعطي اللي قدامي حق هو ميستحقهوش وبحاول أكبره ولكن في الآخر هو بينقلب عليا وبعترف إني كنت غلط ووقتها المفروض كنت أبقى حذرة أكثر من كدا، بس خلاص أنا مقررة معاش أحب ولا اتجوز تاني.

 

معاناة أنغام مع والدها 

 


كلام أنغام هنا هو معاناه تعيشها الكثير من الاسر و خلقت مواقف صعبه لا تُنسى للاطفال حتى و لو مضى عمر طويل تترك أثر و أثر واضح جدً ،اتمنى يكون كلامها رسالة وعي للكثير. #ABtalksXangham pic.twitter.com/Gnc9qV9AxB


أشارت أنغام إلى أنها عانت كثيرا في طفولتها فكانت تشعر أنها طفلة مع طفلين نظرا لأن والديها تزوجا في عمر صغير فكانوا غير مؤلين للحياة الزوجية وإنجاب الأطفال.

 



وتابعت: فضلت 9 سنوات بعاني وكانو أصعب 9 سنين ولكن أعمامي وجدي كانو بيدلعوني جدا ولكن أنا معشتش طفولتي بالشكل الصحيح واستوعبت أمور مكنتش حابه أني استوعبها.

 



واستكملت: أبويا مكنش عطوف ولا حنون على أمي ومكنش بيدلها الحب الكافي ولما كان يتعصب كان بيصب عصبيته عليا ، وفي مرة كان وقتها عندي أربع سنين لقيت أمي وأبويا بيضربوا بعض في الوقت ده معرفوش يدارواًومن بعدها الأمر بقى عادي، بعدها بابا جه يسلم عليا لزقت نفسي في الحيطة وقلتله مش عايزة أبوسك لأني وقتها زعلت جدا على أمي واتحولت نظرتي اتجاهه وذا كان أصعب موقف بالنسبة لي.

 

 اقرأ أيضا..

أنغام تفاجئ جمهورها بإطلالة غير متوقعة في مهرجان العلمين (صور)



ads
ads