الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع مراهقة طعنًا بسبب صلصة ماكدونالدز

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 01:29 م
هير نيوز

لقيت مراهقة أمريكية تبلغ من العمر 16 في مشاجرة مع فتيات أمام أحد مطاعم ماكدونالدز بالعاصمة الأمريكية واشنطن، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وفي التفاصيل، قالت الشرطة، إن الخلاف وقع بين الضحية وفتاة أخرى، على صلصة ماكدونالدز الشهيرة "الحلوة و الحامضة".



وأكدت الشرطة أن الضحية "نعيمة ليجون" من ولاية ماريلاند توفيت إثر طعنات بسكين حاد عند الساعة الـ2 فجرا يوم الأحد الماضي، وذلك بعد نشوب شجار بين 3 مراهقات على الصلصة " الحلوة والحارة" المرفقة مع وجبة ناغيتس الدجاج الشهيرة من ماكدونالدز.

تفاصيل الواقعة


وقال المحقق "بريندان جاسبر" لصحيفة نيويورك بوست إن الخلاف تحول من لفظي إلى جسدي عندما حاولت ليجون وصديقتها ضرب المشتبه بها قبل التوجه للسيارة، إلا أن المشبه بها لحقت بهما ووجهت لليجون عدة طعنات في صدرها وبطنها، بسكين طوله ما يقارب الـ20 سنتمتر.

وعلى الرغم من نقل الضحية إلى المستشفى على الفور، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة هناك، وذلك قبل يوم من عودتها للمدرسة قبل انتهاء العطلة الصيفية.

وحتى الآن لم تكشف السلطات عن اسم المراهقة (16 عاما) التي هاجمت الضحية وتسببت بمقتلها، لكن أكدت صحيفة نيويورك بوست إنها من سكان المنطقة، وأنه تم القبض عليها بتهمة القتل من الدرجة الثانية، بعدما وجدت الشرطة السكين في حوزتها.



وفي جلسة الاستماع يوم الاثنين الماضي، أكدت المدعية العامة بريسيلا غيريرو، أن المراهقة هي الوحيدة التي كانت تحمل سكينا في هذا الشجار، وأنه تم تحديد موقعها بعد ارتكابها الجريمة على بعد مبنى واحد من مكان الحادثة.

ومن جهة آخرى، أكد محامي الدفاع أن المراهقة أقدمت على عملية الطعن دفاعا عن نفسها بعد اعتداء ليجون وصديقتها عليها.


ads