الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسريحات الشعر القصير لإبراز جمالك وجاذبيتك

الخميس 31/أغسطس/2023 - 10:43 ص
تسريحات الشعر القصير
تسريحات الشعر القصير

تلجأ العديد من الفتيات إلى قصات الشعر القصيرة، في طريقة إلى التجديد أو التغيير أو مسايرة موضة حديثة، وقد يتناسب معهن أو لا يتناسب بحسب ما يفضلن.

قصة الشعر القصير أصبحت موضة انتشرت كثيرًا في عالم التسريحات، مما جعل العديد من النساء يقبلن عليها والتي تدل على الجرأة والثقة من خلال اختيار أحد القصات التي توضح ملامحهن.
قصة الشعر القصير لم تكن موضة مثل هذه الأيام بينما قد أصبحت السيدات يبحثن عن اختيار أحد القصات التي تشعرهن بالراحة وتخفيف أثر التصفيف.
 هناك بعض أنواع القصات لشعر القصير، الشعر الأفريقي القصير حيث أنها إحدى التسريحات التي تم أخذها من المرأة الأفريقية التي تمتلك شعرا مجعدا وكثيفا.
هير نيوز
 أما اللون البني من أفضل الألوان التي تتماشى مع الشعر القصير وتستطيع المرأة الآن اختيار القصة مع غرة قصيرة أو غرة طويلة، وذلك يتوقف على شكل جبينها مثل أنه إذا كان عريضا عليها اختيار غرة كثيفة.

قصات شعر قصيرة

أفضل التسريحات التي تتناسب مع المرأة التي تمتلك الشعر البني هي التسريحة القصيرة و Chic وهذه القصة تدل على أنها تتمتع بالجرأة والقوة، كما أنها قصة تناسب جدا المرأة العصرية وتستطيع تفتيح لون الغرة حتى تعطي شكلا مميزا.
حتى يتم إبراز الشعر القصير يجب أن يوجد به بعض الحركات بالإضافة إلى وضع بعض الأكسسوارات التي تكون ناعمة مع إبراز بعض الخصال الصغيرة، من خلال تجميدها عن طريق كريمات الشعر.
 جدير بالذكر أن الوجه البيضاوي من أفضل الوجوه التي تتناسب مع قصة الشعر القصير، كما أن هذه التسريحة مناسبة جدا مع النساء.
في بعض الأحيان تشعرين أنه ينبغي عليكِ أن تجددي من مظهرك بين فترةِ وأخرى، فتبحثين عن أحدث صيحات قص الشعر التي تجعلكِ مختلفة ومميزة عن شكلك الحالي بعض الشيء.
 بالرغم من أن بعض القصات تطلب جرأة في القرار قليلًا، إلا أن خيار تصفيف شعرك أمر لا مفر منه لتشعري بعدها بالحماس لتجددي بعدها طاقتكِ وتتحول إلى طاقة إيجابية.

ads
ads