الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حريم أحمد سعد: الأولى خلعته والثانية في السر والثالثة من غير طحال والرابعة أم البنات

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 10:57 م
احمد سعد
احمد سعد

أحمد سعد، أشعل خبر طلاق الفنان أحمد سعد من زوجته علياء بسيوني الكثير من الجدل، خاصة بعدما خرجت علياء لتعلن خبر الطلاق بنفسها، وتتهم أحمد سعد بأنه سبب الطلاق، وبأنه وراء خراب بيتها وتدير أسرتها، ومما زاد من الجدل، أن هذا الطلاق ليس الأول لأحمد سعد، وتلك الزيجة ليست الأولى، حيث تزوج من قبل 4 مرات، كما هو معلن، الأولى كانت من لبنى بيومي، وهي أم أبنائه احمد وجودي، والثانية من الفنانة ريم البارودي، والتي ثارت العديد من الشائعات حول حقيقة زواجهما وانفصالهما أم أن العلاقة بينهما لم تتخط مرحلة الخطوبة، ثم الفنانة سمية الخشاب، والتي تم الانفصال بينهما بعد العديد من الأزمات والصراعات، وأخيرا علياء بسيوني، والتي أعلنت طلاقها منه منذ قليل، وفي التقرير التالي نستعرض زيجات أحمد سعد وأزماته وأسباب الطلاق في كل زيجة.

 

لبني بيومى

كانت أولى زيجات الفنان أحمد سعد من لبنى بيومي في عام 2006، وهي أم أولاده أحمد وجودي، ولكن الطلاق وقع بينهما 3 مرات متتالية، كان آخرها عام 2011، وتردد وقتها أن زوجته رفعت عليه دعوى خلع، ولكن بعدها حاول الثنائي الحفاظ على العلاقة بشكل جيد من أجل أولادهما.

ريم البارودي

كان الفنان أحمد سعد قد أعلن عن خطوبته من الفنانة ريم البارودي في عام 2011، ولكن العلاقة بينهما شهدت مجموعة من الأزمات بين الزواج أو الاكتفاء بالخطوبة بينهما، وفي البداية نفت الفنانة ريم البارودي زواجهما سرًا، ولكن أحمد سعد أكد أن الزواج تم واستمر لفترة قصيرة خلال استضافته في برنامج تليفزيوني، ثم حدث الانفصال بينهما.

وكانت انتشرت صور حميمية بين أحمد سعد وريم البارودي، لتثير العديد من التكهنات حول حقيقة العلاقة بينهما، حينها ظهرت "ريم" بوثيقة طلاق تكشف عن انفصالها رسميا عن أحمد سعد.
 


 سمية الخشاب

حدث الزواج بين أحمد سعد وسمية الخشاب عام 2017، وذلك بعد فترة من انتشار الشائعات حول ارتباطهما سرا، وذلك بعد انفصال عن ريم البارودي.

واستمر الزواج بين أحمد سعد وسمية الخشاب حوالي العامين فقط، ثم وقع الطلاق بينهما بسبب العديد من الخلافات والاتهامات المتبادلة.

وظهرت بعدها سمية الخشاب واتهمت طليقها أحمد سعد في لقاء تليفزيوني بمحاولة قتلها وتسبب لها في عاهة مستديمة، وأوضحت: "أحمد سعد كان عنده ظروف مينفعش أقولها، وكان بيخرج عن وعيه، وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب، ومارفعتش عليه قضية وسجنته سبع سنين".


 

علياء بسيونى

بداية علاقة أحمد سعد مع علياء بسيونى، كانت في شهر يوليو 2020، بعدما ظهر معها في عيد ميلادها الذي غنى فيه المؤدي الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بسيوني، لتدور بعدها تساؤلات حول علاقتهما.



وبالفعل تزوج أحمد سعد وعلياء بسيوني في أغسطس 2021، وأنجب منها علياء، ثم مريم في شهر يوليو الماضي، واستمر الزواج بينهما عامين، حتى وقع الطلاق بينهما اليوم.

ads