الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علياء بسيونى تعلن طلاقها من أحمد سعد: «خرب بيتي»

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 08:47 م
أحمد سعد وعلياء مرسي
أحمد سعد وعلياء مرسي


 

 

أعلنت علياء بسيونى  زوجة الفنان أحمد سعد طلاقها منه عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



وكتبت علياء : الحمد الله على كل شيءٍ تم الطلاق بيني وبين أحمد رسميا من شوية بناء على رغبته، وحابه أقول شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه أنه ينتهي.

 



وأضافت: شكرا على قرارك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة أن ليها قيمة ويضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى.

 

واختتمت: ربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

 

أحمد سعد يرزق بمولودة جديدة

 



ومؤخرا رزق الفنان أحمد سعد بمولودة اسماها مريم ونشر أحمد فيديو عبر حسابه على موقع إنستجرام وهو يحمل مولودته ويؤذن في أذنها.

 

أزمة أحمد سعد في تونس

 

وخلال الفترة السابقة حدث خلاف بين الفنان أحمد سعد ومتعهدة حفله في تونس مما تسبب في حمله هجوم كبيرة عليه من قبل نساء تونس وهو ما دفعه للرد عبر فيديو نشره عبر حساباته الرسمية وذكر أنه يكن كل الاحترام والتقدير لكل نساء تونس وأوضح الأمر ونال الفيديو تعاطف العديد من الجماهير ثم تدخل نقيب الموسيقين مصطفى كامل وأنهى الخلاف بينهم .


اقرأ أيضا..

كريم عبد العزيز يشوق جمهوره بعمل جديد مع منى زكي

ads
ads