الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أفكار تسريحات للشعر الطويل الويفي من وحي النجمات

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 03:57 ص
إليسا
إليسا

تسريحات الشعر الطويل لها العديد من المميزات بحيث تبرز جمال شعرك وأنوثتك وتخرجك بمظهر جذاب وأنيق وعصري، وتتنوع تسريحات الشعر الطويل بين الناعم وبين الويفي العريض وبين الويفي المتناسر والفوضوي والذي يعطي طلة عفوية وأنثوية. 

ترصد هير نيوز مجموعة من التسريحات من وحي النجمات نضعها بين يديك لتختاري منها ما يناسب إطلالتك وزوقك..

تسريحات للشعر الطويل

الشعر الويفي الفوضوي المنسل على الجانبين للأمام 

 

اعتمدت نيكول سابا تسريحة الشعر الويفي الفوضوي والمنسدل على الجانبين بحيث يعطيها إطلالة عفوية وأنثوية، وأكثر اقبالا على الحياة، ويمكن اعتمادها في الأيام العادية، مع مكياج هاديء.

شعر ويفي عريض مفروق على الجانبين للأمام



تعتبر هذه التسريحة من التسريحات الناعمة والأنيقة التي اعتمدتها النجمة  إليسا وأعطتها إطلالة ناعمة وعفوية، واستخدمت مكياج ناعم وبسيط يظهر ملامحها، ويمكن اعتماد هذه التسريحة في الصباح وفي المساء وفي الجامعة.

الشعر الويفي العريض المنسدل للخلف


استخدمت هيفاء وهبي تسريحة الشعر الويفي الطويل المنسدل للخلف، وهو عبارة عن ويفي عريض وخصلات شعر من الأمام ويفي ناعمة، مع سحب الشعر خلف الأذنين مما يساعد على إبراز ملامحك الأنثوية، ويمكن اعتماد هذه التسريحة في المناسبات والسهرات الليلية، مع اعتماد مكياج جريء للعيون.

تسريحة ذيل الحصان الويفي 

 

اعتمدت هنا الزاهد تسريحة الشعر الطويلة بوضع زيل الحصان الويفي، وتعطي هذة التسريحة مزيد من الجاذبية والأنوثة على من يعتمدها، وتعتبر هذه التسريحة مناسبة لصاحبات الشعر الطويل، ويمكن اعتمادها عند الذهاب للجامعة مع مكياج هادئ يبرز جمال ملامحك.

الشعر الويفي الطويل المفروق من الجنب



تعطي هذه التسريحة مزيد من الأنوثة والإشراق والعصرية على من يعتمدها، وقد اعتمدت هذه التسريحة ياسمين صبري، ويمكن اعتمادها عند الذهاب للجامعة أو الذهاب للجيم وكذلك يمكن اعتمادها عند الخروج للمشي أو التسوق.




ads
ads