الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنادي تسقط في قبضة مباحث الآداب بعد استغلالها طفلتين

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 01:58 م
ضبط سيدة
ضبط سيدة

محاضر مباحث الآداب مليئة بالقصص التي تبرز الجهود التي تبذل للتوصل إلى شبكات الأعمال المنافية للآداب.
هنادي سقطت في قبضة رجال مباحث الآداب بتهمة تسهيل الحرام مع الرجال بمقابل مبلغ مالي.

تبين من خلال التحريات أنه من خلال متابعة شبكة الإنترنت ورصد برامج التواصل الاجتماعي الإباحية والتي يتم استخدامها من الساقطات وراغبي المتعة الحرام باصطياد بعضهم البعض، وجود أحد البرامج وبفحصه تبين وجود إعلانات لبعض راغبي المتعة الحرام من الدول العربية وإعلان رغبتهم في ممارسة الحرام مع النسوة الساقطات في من ترغب ذلك مقابل مبالغ مالية ليقوموا بدفعها لهم.
وأيضا وجود تعليقات على هذه الإعلانات من النسوة الساقطات ليعلن فيها رغبتهن في ذلك ويقمن فيها بالاتفاق فيما بينهن على ممارسة الحرام مقابل مبالغ مالية يتحصلون عليها من راغبي المتعة الحرام، وذلك بالمخالفة لقانون ١٠ لسنة ١٩٦١ بشأن مكافحة الدعارة.

القبض على إحدى الساقطات

بناء على ذلك ثم الدفع بأحد المصادر السرية للدخول إلى البرنامج المشار إليه، وبعد متابعته البرنامج تواصلت إحدى الساقطات معه وطلبت إرسال رقم هاتفه للتحدث على تطبيق الواتس اب.
وتواصلت معه وقام المصدر بالتحدث معها وارسلت له صورها عارية وقامت بعرض صديقتيها عليه لممارسة الحرام معهما مقابل مبلغ مالي ۳۰۰۰ جنيه لكل واحدة منهما وأنها سوف تقوم بإرسال سيدتين لممارسة  الحرام مع المصدر ومعهما سيدة ثالثة لاستلام المبلغ المالي المتفق عليه والانصراف في حينه.
 وقبل تنفيذ الاتفاق تم تحديد مكان التقابل في بولاق الدكرور ومنها لإحدى الشقق المفروشة بالمنطقة.
جهات التحقيق، كانت قد أمرت بإحالة ربة منزل، للجنايات لاتهامها، باستخدام فتاتين في أعمال ممارسة الحرام مستغلة حاجتهما مقابل 3 آلاف جنيها في اليوم.

أمر الإحالة كشف أن المتهمة، ه.ا. ٢٩ عاما بدون عمل ومقيمة، في ١ إسكان المستقبل - ٦ أكتوبر أول - الجيزة، لأنها في غضون شهري أبريل ومايو ٢٠٢٣، بدائرة قسم بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، تعاملت في الطفلتين  ش.م، و ه و. بأن استخدمتهما في أعمال ممارسة الحرام مستغلة حاجتهما مقابل 3 آلاف جنيه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
وأوضح، أن المتهمة سهلت للطفلتين ارتكاب ممارسة الحرام، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات وأسندت الاتهامات للمتهمة، أنها تعدت على المبادئ والقيم الأسرية فى المجتمع المصري وذلك على النحو المبين بالتحقيات.

ads
ads