الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوزان حسن تكشف كواليس عملها بالتلفزيون وقصتها مع سوزان مبارك (فيديو)

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 01:14 م
سوزان حسن
سوزان حسن

كشفت الإعلامية القديرة سوزان حسن، رئيسة التليفزيون المصري السابقة، عن بداية تدريبها وعملها بماسبيرو، وذلك خلال حلولها ضيفة على "برنامج "الستات" مع الإعلامية سهير جودة الذي يبث عبر فضائية "النهار".

وقالت إن بدايتها كانت مع الإعلامية الراحلة أماني ناشد، مشيرة إلى أنها أعادت الثانوية العامة مرتين لتصبح طبيبة ولكن مجموعها لم يساعدها على ذلك فدرست في كلية التجارة .

وأضافت أن وزير الإعلام كان ابن عمتها بذلك الوقت ورفض دخولها التليفزيون، قائلة: "قال لوالدي إزاي سوزي تروح التليفزيون"، ولكن بعد ذلك شاء القدر وذهبت للتليفزيون من خلال القوى العاملة للعمل بالشئون المالية والإدارية.

سوزان حسن

وأوضحت أن الإعلامية نجوى عزام نصحتها بالتقديم في التليفزيون للعمل كمذيعة، قائلة: "كنت شبه سهير الإتربي في طريقة تقديمها"، مؤكدة: "لو حبيت الحاجة اللي بتعملها هتكون ناجح".

وأشارت إلى أنها كانت مذيعة للرئاسة لمدة 18 عاما و تنقل النشاط الرئاسي لسوزان مبارك زوجة رئيس الجمهورية الأسبق، مضيفة: "الست دي ممتازة وكانت مهتمة بالقضية وعملت شغل كتير جدا وشالت كتير عن الناس، وسامية صادق رئيس التليفزيون الأسبق رشحتني لشغل منصب مذيعة الرئاسة وحصلت على الموافقة من سوزان مبارك.

سوزان حسن كشفت أنها حصلت على إجازة من التليفزيون وسافرت إلى العاصمة البريطانية لندن مع زوجها وأبنائها لمدة 5 سنوات، وخلال هذه الفترة كانت تتابع قناة BBC وتتعلم من تقديم المذيعين.. مشيرة إلى وجود صلة قرابة تجمعها بزوجها فهو ابن عمتها، وجمعتهما قصة حب طويلة قائمة على التفاهم والمشاركة والمساعدة المتبادلة.

وأضافت أن زوجها دائما فخور بها ويدعمها، ويتخذان القرارات سويا، الحياة خطوات و مش لازم البيوت تكون كاملة من جميع النواحي في بداية الزواج.

اقرأ أيضا..

ابنة شويكار تكشف السبب الحقيقي لوفاتها (فيديو)




ads