الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في يوم المرأة الإماراتية 2023| أشهر مصممات الأزياء في الإمارات

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 07:10 م
مصممات أزياء إمارتيات
مصممات أزياء إمارتيات


تحتفل دولة الإمارات اليوم الموافق 28 أغسطس بيوم المرأة الإماراتية ويأتي ذلك الاحتفال إمانا من الدولة بمجهود المرأة ودورها الفعال في تنمية جهودها والمشاركة في نجاحها وتقديرا وتكريما لها.

 

وتحتضن دولة الإمارات مجموعة من أبرز النساء الملهمات في مجال تصميم الأزياء ومنهن من استطعن الوصول إلى العالمية وساعدهن إلى جانب موهبتهن دعم الدولة التي تمنح محبي هذا المجال الفرصة للاحتراف والإبداع فيه بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لذلك.

 

 

ومن أشهر مصممات الأزياء الإمارتيات

 

المصممة حمدة الفهيم

 



تعد حمدة الفهيم من أشهر المصممات الإمارتيات اللاتي استطعن إثبات وجودهن في هذا المجال من خلال تصاميمها المميزة التي تجمع بين لفخامة الشرقية والغربية وهذا ينعكس بشكل رائع على تصاميمها، بالإضافة إلى فن اختيار الأقمشة المناسبة لكل تصميم.

 

المصممة خلود بن ثاني

 



درست خلود بن ثاني مجال التصميم في أرقى الجامعات في باريس اذا فهي لديها نظرة مختلفة في عالم الأزياء فهي تجمع بين الإبداع والتميز فمعظم أزياءها مستوحاه من التقطيع الهندسي من العمارة المعاصرة في دبي ولدى خلود علامة أزياء خاصة بها وهي بن ثاني.

 

المصممة شذا عيسى


 



تختص المصممة شذا عيسى بتصميم الأزياء التي تميل إلى الكلاسة ويغلب عليها أيضا البساطة وتكون معاصرة وهي تركز في أزيائها على الاحتشام والرقي الذي يعكس الثقافة الإماراتية، ولدى شذى علامة تجارية للأزياء تحمل نفس اسمها Shatha essa

 

مدية الشرقي

 



حجزت مدية الشرقي مكانة مميزة لها في عالم الأزياء ليس في الإمارات فقط بل على مستوى الوطن العربي وتعد مدية من أشهر مصممات الأزياء الإماراتية كما ترتدي أزيائها الكثير من نجمات ومشاهير الوطن العربي .



اقرأ أيضا..

ماغي بو غصن تسحر القلوب بالأخضر المثير في أحدث ظهور (صور)

ads