الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل برفقة أبنائها في أول يوم دراسة وسط غياب تامر حسني (فيديو)

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 05:49 م
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

نشرت الفنانة بسمة بوسيل فيديو يوثق عودة أبنائها إلى المدرسة وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 


وظهرت بسمة، من خلال الفيديو وهي توثق لحظة عودة أبنائها إلى الدراسة، وما لفت الانتباة هو غياب والدهم الفنان تامر حسني على الرغم من حرص تامر، على التواجد مع أبناءه في مثل تلك الأحداث المهمة في حياتهما وهو ما أعاد التساؤلات حول وجود خلافات بينهما.

 

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

 



يذكر أن الثنائي اتخذا قرار الطلاق خلال الفترة السابقة في إطار الاحترام والتفاهم وكتبت بسمة، عبر صفحتها على إنستجرام: "وجعلنا بينكم مودةً ورحمة، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبني كل الخير".

 

وما أثار الخلاف بينهما بعد مرور فترة من الاحترام والود هو مشكلة بسمة، مع مسؤولة السوشيال ميديا لتامر حسني، حيث أثارت بسمة، الجدل بعد نشرها ستوري على إنستجرام تتهمها بأنها السبب في طلاقها من تامر وهو ما جعل الجمهور يشن هجوما حادا على هالة باعتبارها المسؤولة عن تفريق تامر، عن زوجته وأولاده واتهامها بأنها خرابة بيوت.

 



ولم يتطرق تامر وقتها للحديث عن الموضوع أو التعليق عليه واكتفى بنشر مقتطفات من أغانيه على مر السنين وهو ما جعل الجمهور يعتبرها رسائل تهكمية لطليقته.

 

صلح بسمة بوسيل وتامر حسني

 



ومنذ فترة بسيطة عادت المياة إلى مجاريها مرة أخرى بين تامر حسني وبسمة بوسيل بعد توضيح تامر من خلال ستوري علق فيها على بعض الأشخاص الذين يتحدثون عن  بسمة وأشار إلى  أن بسمة مازالت في دمه وأم أولاده ويكن لها كل الاحترام والتقدير ولا يقبل الحديث عنها بأي شكل غير لائق.

 

وبدورها ردت الفنانة بسمة بوسيل، علي تامر حسني من خلال ستوري إنستجرام وأكدت على أنها تكن له مثلما هو يكن لها، متمنين له مزيد من النجاح.

 

اقرأ أيضا..

صور| نادية مصطفى تتألق في مهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية


ads