السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التموين تقرر مد فترة الأوكازيون الصيفي

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 02:29 م
هير نيوز

قرر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية مد فترة الأوكازيون الصيفى 2023 إلى 30 سبتمبر المقبل بعد ان كان من المقرر أن ينتهى يوم 7 سبتمبر.

وتضمن القرار ضرورة ‏حصول المحال التي سوف تشارك في الأوكازيون على موافقة مديريات التموين ‏الواقع في دائرتها محالهم التجارية والإعلان عن ثمن السلع المعروضة ‏للبيع في التصفية مقترن به بيان الثمن الفعلي الذي كانت تباع به ‏السلع خلال الشهر السابق على التصفية.



تخفيضات مناسبة في الأوكازيون الصيفي

 
ووفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الصيفى 2023 فإن المحلات التى تشارك فى الأوكازيون، لها الحرية فى تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية، وأن من يثبت تلاعبه فى العروض سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث أن نسبة التخفيضات لبعض المنتجات تكون وفقًا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة فى عروض الأوكازيون الصيفى.
 
وقال أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي في بيان إن العديد من المحلات التجارية تشارك فى الاوكازيون ما بين أدوات منزلية وملابس ومنتجات جلدية وأن ‏الإوكازيون فرصة للمواطنين والتجار  كما  تساهم في زيادة القوة الشرائية ‏للمواطنين بشراء اكثر من منتج وتساعد التجار علي عرض كل ‏بضاعتهم الموجودة لديهم.



وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد ودجه باتخاذ كافة الإجراءات لتيسير مشاركة المحلات التجارية في الأوكازيون الصيفي في إطار الحرص على توفير المنتجات بأسعار مخفضة وأيضا العمل على تنشيط حركة المبيعات كما تم تشكيل غرفة عمليات بالوزارة ومديريات التموين بشأن تكثيف الرقابة على الأسواق طوال فترة الاوكازيون  للتأكد من طرح منتجات جيدة و بالأسعار المعلن عنها .







ads