الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تكشف سر رفضها العمل الإعلامي واليوجا

الأحد 27/أغسطس/2023 - 11:13 ص
منى زكي
منى زكي

تصدر اسم الفنانة منى زكي تريند موقع البحث السهير جوجل، وذلك بعد تكريمها بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل «تحت الوصاية» خلال موسم دراما رمضان 2022.

منى زكي أبدت سعادتها الكبيرة بالتكريمها وذلك على هامش انعقاد الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما.

وقالت في تصريحات لها: كرم كبير من ربنا، لست أنا الوحيدة فقط من استحق التكريم، ولكن هناك أشخاص آخرين كثيرين خلف الكاميرا يستحقونه أيضا، صناعة الدراما عمل جماعي وليس فردي يشارك فيه العديد من العناصر ولا يقتصر على النجم الأوحد.

منى زكي

وأضافت، لو كل العناصر مكنتش قدمت أقصى ما لديها بضمير وحب، أكيد النتيجة كانت ستختلف، أنا اللي ظاهرة أمام الناس لكن وراء الكاميرا مجموعة كبيرة من الفنانين والفنيين أصحاب مواهب وضمير وشخصيات هامة في مجال صناعة الدراما.
وعن تسليط الضوء على قضية الوصاية على المال ومعاناة الزوجة والأطفال بعد وفاة الزوج، من خلال المسلسل قالت: إن أهمية الدراما تكمن عادة في مناقشة القضايا وتوجيه رسائل مجتمعية هامة، معربة عن سعادتها بإيصال المسلسل رسالة تضامن نحو هذه الفئة.
وتابعت: مجرد رسم ابتسامة ومشاركة شخص نفس إحساسه ومشكلته، ويتفرج على عمل سينمائي يحس أن حده شاركه الإحساس اللي بيمر به وترسم على وجهه ابتسامه بيكون بمثابة طوق نجاة في الحياة.
هير نيوز
وأكدت أن نجاح المسلسل يرجع إلى خالد دياب وشيرين دياب لأنهما الأساس على صعيد القصة، وعلى مستوى الصورة التي خرج بها ممثلو العمل فهي نتاج مخرج عظيم اسمه محمد شاكر خضير صاحب موهبة كبيرة العمل.
وعن عدم توجهها إلى مجال الإعلام عقب الانتهاء من المرحلة الجامعية، قالت: إن رغبتها الرئيسية منذ الطفولة تركزت حول الاهتمام بالتمثيل والفن.

وأشارت إلى بداية مشوارها الفني في عمر 13 عاما قبل الالتحاق بالمرحلة الجامعية، مضيفة: كنت حابة أكمل في المجال اللي حبيته وبدأت فيه، لكن لو مكنتش ممثلة كنت ممكن اشتغل في مجال اليوجا أو التأمل.


اقرأ أيضا..

أحمد حلمي يكشف عن مفاجأة مع زوجته منى زكي





ads