الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تفاجئ جمهور كفر الشيخ بتصريحات غير متوقعة

الأحد 27/أغسطس/2023 - 10:19 ص
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد حفلها الأخير الذي أحيته مؤخرا.

هيفاء وهبي كانت قد أحيت حفلًا جماهيريًا في "مارينا دلتا" بمحافظة كفر الشيخ، وشهد حضورًا جماهيريا كبيرا، وقدمت باقة من أشهر أغانيها التي أحبها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير.

وأبدت هيفاء سعادتها البالغة لإحيائها حفلًا في مارينا دلتا التابعة لمحافظة كفر الشيخ، قائلة: كفر الشيخ حلوة أوي وناسها أحلى، يمكن أنتم من أحلى الجماهير اللي شُفتها أنا بحبكم أوي وشكرًا لحضوركم.

هيفاء وهبي

ونشرت هيفاء عدة صور من حفلها في كفر الشيخ على حسابها الشخصي عبر موقع التاصل الاجتماعي "فيس بوك".. وكتبت قائلة: "شكرا عالحب الكبير كنت مبسوطة جدا بوجودي معاكم في قرية مارينا دلتا بكفر الشيخ، وكنت سعيدة بوجودكم معايا واستقبالكم الجميل.. شكرا للحشد الكبير وأشوفكم تاني عن قريب".

الفنانة اللبنانية كانت قد طرحت كليب أغنيتها الجديدة "مبضعفش" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".. كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، توزيع سليمان دميان، إخراج إيلي فهد.

يشار إلى أن هيفاء وهبي كانت قد شاركت في موسم أفلام عيد الفطر المبارك الماضي من خلال فيلم "رمسيس باريس".. بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن هيفاء كانت قد أحيت أيضا حفلًا في اليونان، وأبدت سعادتها بإحيائها الحفل الذي حضره مجموعة كبيرة من جمهورها في الوطن العربي، موضحة أنه كان بمثابة تجمع عربي كبير، كما وجهت الشكر لجمهورها الذي حرص على الحضور.. وقالت: "اتبسطت كتير للتجمع العربي في حفلي باليونان.. شكرًا لكل جمهوري العربي اللي حضروا الحفل، وإن شاء الله دايمًا بنرجع نلتقي".


اقرأ أيضا..

هيفاء وهبي تتألق بإطلالة صيفية جذابة من الساحل الشمالي (صور)




ads