الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنيدة الصيرفي تضع بصمتها على أزياء المشاهير

السبت 26/أغسطس/2023 - 01:48 م
هنيدة الصيرفي
هنيدة الصيرفي

تعد هنيدة الصيرفي، واحدة من مصممات الأزياء السعوديات الموهوبات، والدليل على ذلك اختيار دار شوبارد لها لتعينها أول سفيرة في المملكة العربية السعودية لعلامتها التجارية، ولتعبّر بدورها عن خبرات الدار العريقة وحسها الإبداعي الرفيع.

هنيدة الصيرفي تعرف بأناقتها وإحساسها العميق بالموضة والأزياء الحديثة، كما تسعى دائما إلى تمكين المرأة، وهي رسالة تشترك بها مع كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار شوبارد.

كما تعد واحدة من أبرز رواد الأعمال في مجال الموضة ضمن منطقة الشرق الأوسط، وتحتضن هنيدة الصيرفي من خلال تصاميمها الفريدة ثقافتها المحلية لتشيد من خلالها بتاريخ المملكة العربية السعودية.

هنيدة الصيرفي

 لتصبح بذلك امرأة عربية ذات طموحات تجارية على المستوى العالمي، لاسيما أن علامتها التجارية حظيت بشهرة عالمية بعد أن ارتدتها أبرز النجمات على المستوى العالمي من بينهن لوبيتا نيونغو، وبريانكا شوبرا، وأشانتي، وغيرهن.

كما اشتهرت بتصميماتها التراثية التي تجسد جمال وتقاليد الطابع السعودي، بدأت هنيدة مشوارها في عالم الأزياء والموضة منذ أن أطلقت ماركة الأزياء "Honayda" الخاصة بها عام 2016 .

ومن خلال أزيائها المميزة استطاعت أن تلفت الأنظار وارتدت تصميماتها مشاهير منهن النجمات العربيات.
بعد أن أصبحت حديث السوشيال ميديا بسبب تصميمها لفستان حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، تلقي الضوء على أبرز تصميماتها التي ظهرت بها نجمات العالم.
برزت تصميماتها في العالم حيث اختارت "اليونسكو" مجموعة من تصميماتها لتكون الملابس الرسمية لسفيرة المنظمة في باريس على مدار عام 2018 .

جذبت تصميماتها العديد من النجمات العالميات أبرزهم الممثلة الأمريكية الهندية بريانكا شوبرا التي ظهرت في أكثر من مناسبة وهي ترتدي أزياء هنيدة وفي أحدث ظهور لها ظهرت مدونة الموضة Meredith Duxbury بفستان أسود شفاف من تصميم مصممة الأزياء السعودية خلال حفل ما بعد الميت غالا 2023 كما ظهرت الممثلة الأمريكية Katherine McNamara في العرض الخاص لمسلسل Queen Charlotte وهي ترتدي إطلالة أنيقة باللون الأخضر بتوقيع هنيدة الصيرفي.

ads
ads