الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول فوز للنصر في دوري روشن السعودي بخماسية رونالدو وماني

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 11:46 م
رونالدو وماني في
رونالدو وماني في دوري روشن السعودي

دوري روشن السعودي، قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله النجم السنغالي ساديو ماني، النصر السعودي، لاكتساح نظيره الفتح بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي "دوري روشن".

أهداف مباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي 

وسجل كريستيانو رونالدو ثلاثية لفريقه النصر السعودي كما صنع الهدف الأول لرفيقه ساديو ماني، قبل أن يضيف النجم السنغالي الهدف الرابع أيضا.

 

تفاصيل مباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي  


بتلك النتيجة الكبيرة يرتفع رصيد فريق النصر إلى 3 نقاط في المركز العاشر، فيما توقف رصيد الفتح عند 4 نقاط في المركز السابع.

كما شهد تشكيل النصر السعودي لمواجهة الفتح في الدوري السعودي ظهور الثنائي أوتافيو وإيمريك لابورت رعبا النصر الجديد بعد انضمامهما خلال الأيام القليلة الأخيرة لدعم صفوف النصر.

كما شهدت المباراة غياب أليكس تيليس وأندرسون تاليسكا وسيكو فوفانا بسبب الإصابات.

 على جانب آخر، وبعدما أنجز نادي الهلال السعودي عدد من الصفقات الكبيرة مع مجموعة من أشهر اللاعبين على مستوى العالم، وأبرزهم اللاعب البرازيلي نيمار، بدأت شائعات تتردد من جديد حول بيع نادي الهلال السعودي في المزاد العلني، وهو ما أثار الجدل بين الجماهير السعودية ومحبي النادي داخل المملكة وخارجها، لتزيد التساؤلات عن حقيقة بيع نادي الهلال، وهو ما نعرف حقيقته من خلال السطور التالية.

 

حقيقة شراء الفنانة ليلى السلمان لنادي الهلال السعودي

فمن حوالي عام، تم الكشف عن نية لبيع نادي الهلال السعودي، ووقتها أبدى العديد من رجال الأعمال والمستثمرين والمشاهير رغبتهم في شراء العملاق السعودي، وكان على رأسهم الفنانة الشهيرة ليلى السلمان، التي أثارت الجدل حول ذلك الموضوع وقتها، ولكن النادي أصدر بيان رسمي بعدم البيع وأنه مازال مملوكا لشركة الهلال الاستثمارية.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي مقابل 8.5 مليار جنيه؟ وكيله يفجر مفاجأة

ليفربول يفاوض باريس سان جيرمان لضم مبابي «هل يلعب بجوار صلاح؟»

هل يصبح محمد صلاح قائد ليفربول الجديد بعد رحيل هندرسون؟

 

ads
ads