الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألوان جديدة من المانيكير تتصدر صيحات موضة خريف وشتاء 2024

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 11:23 م
هير نيوز

اختيار ألوان المانيكير من الأشياء التي تهتم بها كل فتاة فيما يخص أناقتها واستكمال إطلالتها، ويمكنك اختيار لون مانيكير مناسب لصيحات الموضة لهذا العام خاصة فيما يتعلق بموضوع شتاء وخريف 2024.

وإليك أبرز ألوان المانيكير التي تصدر صيحات موضة الخريف والشتاء القادم: 


- المناكير النيود



اختيار المانيكير النيود يعتبر اختيار مناسب بدرجاته المختلفة لموضة هذا العام، حيث يمنح المرأة أظافر أنيقة، وهو أحد ألوان المناكير الناعمة التي تتناغم مع جميع ألوان البشرة وتكمل إطلالاتك في كل الأوقات.

كما يناسب هذا اللون الكثير من ألوان الملابس والمناسبات المختلفة، وهو سيكون من أبرز ألوان المناكير لخريف وشتاء 2023 – 2024. 


- اللون الكروم

ظهر هذا اللون الجديد في أحدث الصيحات الجمالية لخريف وشتاء 2023 – 2024، حيث يعد المناكير الكروم مزيجاً من اللونين الرمادي والفضي البراقين، وه سيكون خياراً مثالياً للمناسبات والسهرات، فهو يمنح لمعان وجمال لأظافرك.

- اللون الأزرق العميق 

هذا اللون أيضا موضة ألوان المانيكير في خريف وشتاء 2023 – 2024، حيث أنه أكثر الألوان جمالاً وجاذبية، فهو يواكب صيحات الموضة لهذا الموسم بشكل كبير.

ويتناسب هذا اللون مع ملابسك ذات الألوان الفضي والأسود والأبيض والبني والبيج وغيرها من الألوان، حيث يمنحك إطلالة جذابة.




- اللون الزهري

يجعل اللون الزهري يديك وأظافرك مشرقة تنبض حياة وحيوية فهو مناسب لاطلالتك في خريف وشتاء هذا العام، كما أنه يمنحك إطلالة ناعمة ورقيقة، ويمكنك الاعتماد عليه وتنسيقه بدرجة تتناغم مع لون بشرتك.




ads
ads