الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملابس المشجرة تتصدر موضة خريف 2023 «الورد يكسب» (صور)

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 04:20 ص
هير نيوز

تصدرت الملابس المشجرة موضة خريف 2023 التي تستعد له الفتيات ويبحثن عن أبرز صيحات الموضة، ويمكنك البحث عن قطع الملابس ذات نقشات الورد والأشجار فهي أكثر ما يمنح أناقة في الموسم المقبل.

موضة خريف 2023

وأشار موقع "trendsenstylez" إلى أبرز نصائح وصيحات الموضة لفصل الخريف وكيفية اختيارها وتنسيقها في 2023، ومنها: 

 اختيار النقشات المناسبة لشكل جسمك

الاختيار في الملابس المنقوشة يكون صعب أحيانا حيث تختارين ما بين الكثير من النقشات والألوان، ولكن يجب عليك في البداية اختيار ما يناسب مظهرك وشكل جسمك، على سبيل المثال، إذا كنت تمتلكين قوامًا ممشوقًا، يمكنك اختيار طبعات رقيقة وعمودية. أما إذا كان لديك قوام ممتلئ، فقد تفضلين الطبعات الكبيرة.




اختاري الاكسسوارات التي تناسب النقشات 

يمكنك الاختيار من الأحذية والأوشحة أو الحقائب النسائية ما يناسب شكل الملابس ونقشتها، فهي طريقة رائعة لإضافة الملابس المنقوشة إلى خزانتك دون بذل الكثير من الجهد لتنسيقها مع باقي إطلالتك.

ويمكن أن تكون الأحذية أو الحقائب ذات الطباعة الحيوانية، من القطع الأساسية في خزانة الملابس كما أنها ظهرت في موضة خريف 2023 بشكل قوي.



الجينز مع الملابس المشجرة

يعتبر اختيار عنصر أساسي آخر في خزانة الملابس فكل فتاة لديها جاكت جينز وبنطلون جينز، حيث أنها قطعة متعددة الاستخدامات ويمكنك الاستفادة منها عند ارتدائها مع الملابس المشجرة، فيمكنك ارتداء الجزء العلوي المنقوش مع بنطال جينز أو شورت لإطلالة حيوية ورائعة.








ads
ads