الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملاك الدوسري مصممة أزياء سعودية تسعى للعالمية بـ«الهوت كوتور» (صور)

الخميس 24/أغسطس/2023 - 06:19 م
مصممة الأزياء السعودية
مصممة الأزياء السعودية ملاك الدوسري

الوصول إلى تحقيق الهدف ليس بالضرورة هو الغاية القصوى لكل محترف أو موهوب أو متمكن من عمله، ولكن هناك أمور تجعلك تطلب المزيد دائما من التفوق والتقدم.

وتواصل مصممة الأزياء السعودية ملاك الدوسري، مسيرتها نحو ترسيخ اسمها من بين المصممات السعوديات كي يُشار إليها باهتمام، بعدما لفتت بحضورها المتميز عبر منصات التواصل الإجتماعي الأنظار إلى موهبتها من خلال تصماميها وأعمالها.


ملاك الدوسري كانت قد بدأت حياتها المهنية بعد دراستها في كلية الحقوق والأنظمة بجامعة الملك عبدالعزيز، وذلك من خلال تطوير موهبتها في مجال فن تصميم الأزياء، وحصدت قاعدة جماهيرية مع دخولها هذا المجال.
وبعدما  تخطى عدد متابعي ملاك الدوسري حاجز المليون، اتجهت إلى إنشاء مجموعة خاصة بها، تقدم من خلالها تصاميم خاصة تسمى بـ(الهوت كوتور)، وهي الخياطة الراقية الخاصة التي تستهدف شريحة من النُخب المهتمة بالتفاصيل الدقيقة.

ملاك الدوسري

ملاك الدوسري قالت في تصريحات سابقة لها: إنها تسعى لأن تكون تصاميمها موافقة لجميع الأذواق، لا سيما في الأزياء والبدل الرسمية وجعلها مناسبة للجنسين، لافتة إلى أنها تركز على أن تتمتع تصاميمها بلمسة كلاسيكية لا تُستهلك على مر الزمان.


وأضافت أنها تميل إلى مواكبة الأزياء في الخمسينات والعقود الماضية، بما تميزت به من الرُقي في الإطلالات الكلاسيكية، وتعتمد اختيار أجود أنواع الأقمشة باللون الأبيض أو الأسود، الرمادي، والبيج، وتعكس هذه الألوان على إظهار الزي بصورة مُبهرة.. وبدأت بإنشاء خط تصميم للحقائب والأحذية لكل زِي صممته على أن يتناسق معه.

نبذة عن ملاك الدوسري

ولدت في يونيو 1998في مدينة جدة وحصلت على درجة البكالوريوس في تخصص الأنظمة بمرتبة الشرف من جامعة الملك عبدالعزيز وشهادة اللغة الفرنسية.
تعمل في مجال المحاماة، وترقت بمنصبها إلى مديرة الشئون القانونية في أكبر الشركات السعودية، حازت على خبرات واسعة في مجال عملها الدراسي.

اقتحمت الأعمال الحرة كسيدة أعمال لديها خبرة تمتد إلى أكثر من 9 أعوام في مجال التجارة، أقدمت خلالها على تأسيس أول علامة تجارية لها بعمر الـ 16 عاما واتجهت إلى مجال التجارة الإلكترونية بعمر الـ 19 عاما وتمتلك الآن عدة مؤسسات تجارية .
هي الآن في عمر الـ 24 عاما وأصبحت صاحبة أول موقع إلكتروني يختص بمجال الترويج والإعلانات كإحدى مشاهير السوشيال ميديا.

شاركت في عدة إعلانات تلفزيونية كوجه إعلاني لإحدى الشركات في السعودية.
لديها قاعدة جماهيرية واسعة وحققت أكثر من مليون متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مشاركتها يومياتها التي تميل إلى عدة اتجاهات كالنصائح القانونية والرحلات حول العام  المكياج والعناية، الرياضة والصحة، وجلسات تصوير لعلامات تجارية عالمية، والعديد من المجالات الأخرى.

اقرأ أيضا..

استوحي إطلالتك وجاذبيتك من أناقة ريم أبو سمرا (صور)




ads
ads