السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلب يفسد فرحة عروسين ويتسبب في إلغاء الزفاف

الخميس 24/أغسطس/2023 - 11:43 ص
حفل زفاف
حفل زفاف

تسبب كلب في إفساد فرحة عروسين وإلغاء زفافهما ببوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، كان من المفرر إقامته في إيطاليا.
وأثناء استعداد العروسين لزفافهما المقرر في إيطاليا بعد أسبوعين فقط، واجها مشكلة لم تكن تخطر على البال، حيث أكل الكلب جواز سفر العريس.

دوناتو فراتارولي وخطيبته ماجدة مازري، واجها مشكلة لم يكن من الممكن أخذها بالحسبان مطلقًا، بعد سنوات من التخطيط لحفل الزفاف في أوروبا.

الزوجان بعدما ذهبا إلى قاعة المدينة للحصول على رخصة زواجهما، وخرجا بعدها لتناول العشاء، وعندما عادا إلى منزلهما في جنوب بوسطن تكشف الكابوس أمام عينيهما، فقد اختار كلبهما ذو الشعر الذهبي والبالغ من العمر 1.5 عام جواز سفر العريس كعشاء له في تلك الليلة.
الكلب الذي يدعي تشيكي قام بمضغ الصفحات الأربع الأولى من جواز السفر، وعدة صفحات خلفية بينها فيزا ممنوحة من المكسيك على سبيل المثال.

الكلب أكل جواز السفر

العروس قالت في تصريحات لها: عندما نظرت إلى جواز السفر لأول مرة، لم يكن يبدو أنه قد تعرض لأضرار بالغة، ولكن بمجرد أن ألقى الزوجان نظرة فاحصة، أدركا أنه كان سيئًا للغاية، مشيرة إلى أن الكلب أتلف كل الصفحات الهامة «صفحة معلوماته الشخصية - ممزقة تماما، صفحة صورته ممزقة، الباركود الموجود على ظهر جواز السفر».

ومع عدم وجود مواعيد متاحة في منطقة نيو إنجلاند لمحاولة الحصول على جواز سفر جديد - والوقت ينفد بسرعة - بدأ الزوجان في التواصل مع المشرعين.
 وأرسلوا بريدًا إلكترونيًا إلى مكتب أحد أعضاء الكونجرس، ثم تواصلوا مع سناتور آخر، ورغم أنهما لقيا تجاوبا وتعاونا، إلا أنه في النهاية يعود الأمر إلى وزارة الخارجية ومكتب الجوازات.
وفي محاولة للبقاء إيجابيًا يأمل دوناتو بطريقة ما في أن يظلا قادرين على تحقيق حفل زفاف أحلامهما في الخارج.

ads
ads