الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحرقها زوجها فكشفت المستور قبل وفاتها

الخميس 24/أغسطس/2023 - 09:55 ص
جثة
جثة

وجهت سيدة التهمة إلى زوجها بأنه أحرقها وذلك قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة متاثرة بحروقها داخل منزلها بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، كان قد تلقى إخطارا من غرفة العمليات بمصرع «مديحة. أ»، 35 عاما، حرقا بالنيران، وذلك بقرية القمانة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

ربة المنزل قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، اتهمت زوجها، بإشعال النيران فيها بسبب خلافات زوجية، وصلت لرغبة الزوج في طلاقها.
الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تكثف من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، في الوقت الذي تحفظت فيه على الزوج، للتحقيق معه.

تحرير المحضر بالواقعة

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

يشار إلى أن أحد الأشخاص كان قد تجرد من كل مشاعر الإنسانية حين أقدم على قتل زوجته وابنته حرقا خلال نومهما، بعدما سكب البنزين داخل غرفتهما وأضرم النار فيها.
التحقيقات كانت قد أفادت بأن الزوجة توفيت عن عمر ناهز الـ 60 عاما،  متأثرةً بالحروق التي لحقت بها رغم محاولة إسعافها، بينما لا تزال الابنة تخضع للعلاج داخل المستشفى، في حين تم اعتقال الزوج بعد تسليمه نفسه للسلطات الأمنية واعترافه بارتكاب الجريمة.

كما أن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، كانت قد تمكنت من السيطرة على حريق اندلع بحوش للماشية بدائرة مركز شرطة المنشأة جنوب المحافظة، وتمت محاصرة النيران والسيطرة عليها قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة.
وفي وقتٍ سابق، لقي شقيقان مصرعهما داخل حفرة أثناء الحفر داخل منزلهما ناحية قرية سلامون دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى انتشال الجثتين ونقلهما إلى المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

ads
ads