الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي؟ والده يملك الإجابة

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 10:58 م
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح، مازال الجدل مستمرا حول انتقال النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، للعب في الدوري السعودي من خلال اتحاد جدة، خاصة بعد العرض المالي الضخم الذي قدمه العميد السعودي، والذي حال موافقة الملك المصري عليه سيكون الأعلى والأضخم في الدوري السعودي.

 

أسرة محمد صلاح

وفي آخر التطورات، دخلت أسرة محمد صلاح على الخط، وعلقت على أنباء انتقاله للعب في الدوري السعودي، حيث تواصل معه والده خلال الفترة الماضية، لمعرفة حقيقة انتقاله إلى الدوري السعودي، خاصة بعد الأنباء التي تواترت عن العرض المالي الضخم والمزايا المتعددة التي عرضت على لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وظهور العديد من التقارير التي تتنبأ بقرب رحيله عن ليفربول واللعب في صفوف اتحاد جدة السعودي.

 

والد محمد صلاح

ولكن، محمد صلاح أكد لوالده عبر اتصال هاتفي، أنه يرفض الرحيل عن فريقه ليفربول في الفترة الحالية، وذلك على الرغم من العرض المالي الكبير المعروض عليه للانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، كما طلب منهم عدم التعليق على المفاوضات في الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحفية سعودية، كشفت عن أن جماهير نادي اتحاد جدة تضغط بشدة على إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي لسرعة دعم فريق كرة القدم بلاعبين أجانب عالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول Liverpoolfc.

 

جماهير اتحاد جدة تضغط لضم محمد صلاح

ونشرت صحيفة عكاظ السعودية إن جماهير نادي الاتحاد دشنت هاشتاج يحمل عنوان محمد صلاح مطلب اتحادي، والذي يستهدف إرسال رسالة لإدارة العميد بأن الفريق الاتحادي يحتاج للتدعيم الفني بصفقة عالمية كبيرة.

وأضافت عكاظ أن إدارة نادي اتحاد جدة تبذل جهودا كبيرة لضم محمد صلاح قبل اغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، أن نادي اتحاد جدة السعودي قدم عرضا للنجم المصري محمد صلاح بقيمة 180 مليون يورو حوالي 6 مليارات جنيه مصري، لضمه لمدة عامين.

 

عقد محمد صلاح مع ليفربول Liverpoolfc

وكان محمد صلاح جدد عقده مع ليفربول Liverpoolfc حتى يونيو 2025، بعدما انتقل إلى صفوف النادي الإنجليزي في يوليو 2017 قادمًا من نادي روما.

ولفتت الصحيفة السعودية إلى أن فريق اتحاد جدة تنتظره مشاركات خارجية مهمة، أبرزها كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال آسيا.

ليفربول Liverpoolfc يستقر على بديل محمد صلاح

على الجانب الآخر، أكد تقرير صحفي بريطاني، أن نادي ليفربول Liverpoolfc بدأ في التحرك نحو صفقة بلجيكية بالدوري الهولندي من أجل إيجاد بديل لـ محمد صلاح جال رحيله إلى اتحاد جدة السعودي.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إن نادي ليفربول Liverpoolfc وقع اختياره الجناح البلجيكي يوهان بوكايوكو، لاعب فريق آيندهوفن الهولندي، لخلافة محمد صلاح، وأن اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 20 عاما، حاز على إعجاب مدرب ليفربول يورجن كلوب وإدارة النادي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن إيفرتون وبيرنلي الإنجليزيين مهتمان أيضا بالتعاقد مع بوكايوكو، لكن آيندهوفن سيبيع اللاعب لصالح النادي صاحب الأعلى سعرا.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي مقابل 8.5 مليار جنيه؟ وكيله يفجر مفاجأة

ليفربول يفاوض باريس سان جيرمان لضم مبابي «هل يلعب بجوار صلاح؟»

هل يصبح محمد صلاح قائد ليفربول الجديد بعد رحيل هندرسون؟

محمد صلاح يستعرض لياقته البدنية على شواطيء اليونان وسط شائعات إنتقاله للدوري السعودي


ads