الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البالطو الأسود قطعة لا غنى عنها في دولابك لخريف وشتاء 2024 (صور)

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 11:45 م
معطف اسود
معطف اسود


تستعد الفتيات لترتيب خزانتها لاستقبال فصلي الخريف والشتاء لعام 2024، حيث يبدأ الطقس في التغيير ويصبح شديد البرودة وهو ما يحتاج منك قطع ملابس مناسبة حسب الطقس الحالي.

ويعتبر المعطف أو البالطو من أكثر القطع التي تمنحك التدفئة والأناقة في فصل الشتاء، وإليك أبرز أشكال المعطف التي ظهرت لموضة خريف وشتاء 2024: 

أشكال المعطف والبالطو لموضة الخريف والشتاء

- المعطف الاسود الكلاسيك


على الرغم من تعدد صيحات الموضة الا أن المعطف الاسود الكلاسيكي يظل من أبرز صيحات الموضة التي تناسب الإطلالات اليومية. فهو قطعة هامة تصدرت صيحات الموضة والأزياء، ويمكنك اختيار المعطف الأسود الكلاسيكي وتنسيقه في العديد من المناسبات.

- المعطف الاسود لإطلالة كاجوال 

ظهرت ضمن مجموعة خريف وشتاء 2023 اطلالات كاجوال مثالية مثل ارتداء التوب الأزرق الكلاسيكي ذات الياقة العالية مع البنطلون الدنيم ذو قصة الأرجل الواسعة، وأخيرًا ارتدي المعطف الأسود ذات التصميم الأوفر سايز، مضيفًا لمسة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية إلى اللوك.


-المعطف الطويل مع الزر الواحد

يتميز المعطف الطويل بتصاميمه الكلاسيكية الأنيقة، أنه الأفضل في موسم خريف وشتاء 2023، ويمكن اختيار التصميم الطويل الماكسي وتنسيقه مع الكنزة والبنطلون الأسود الواسع، ويمكن تنسيق المعطف الأسود الطويل والبنطلون الأبيض، حتى يمنحك أناقة ومظهر عصري جذاب.


- معطف أوفر سايز

تميز المعطف الواسع في موضة خريف 2023 بأكتاف بارزة تمنحك مظهر عريض إذا كنت من صاحبات جسم الساع الرملية، ويمكنك ارتداء المعطف مع ثنيات تزيّن الصدر وتمنح الخصر بعض التحديد، لتظهر أناقتك واكملي الإطلالات بحذاء شتوي مقفول وجوانتي أسود أنيق.








ads
ads