الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 فساتين ناعمة من وحي الفنانة نانسي عجرم (صور)

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 09:23 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم


 

تعد الفنانة نانسي عجرم من أكثر الفنانات العربيات اللاتي يتميزن بالنعومة في إطلالاتها التي تبهر بها جمهورها سواء في حفلاتها أو مناسباتها، فدائما ما تعتمد نانسي على الإطلالات الأنيقة والناعمة التي تضيف لها لمسة جمالية مختلفة تنفرد بها عن باقي نجمات الوسط الفني، خاصة في فساتينها التي تتميز بالبساطة وتعكس شخصيتها الرقيقة.


أبرز فساتين نانسي عجرم

 

ومن أبرز فساتين نانسي عجرم التي تتميز بالنعومة:

 

 

 

 


وتحرص نانسي عجرم على مشاركة جمهورها بأحدث إطلالاتها التي دائما تحظى على إهتمام وإعجاب جمهورها ومحبيها الذين يتداولون صورها وإطلالاتها بشكل كبير متغزلين في جمالها وأناقتها.

 

حفل نانسي عجرم في العلمين الجديدة

 



يذكر أن الفنانة نانسي عجرم أحيت حفلا غنائيا كبيرا بمدينة العلمين الجديدة ضمن مهرجان العلمين الجديدة وحقق الحفل تفاعلا ونجاحا كبيرا كما أنه رفع شعار كامل العدد.

 



وقدمت نانسي خلال الحفل أبرز أغانيها من بينهم حبك سفاح، أنا مصري، أه ونص،ً وغيرهم  وسط تفاعل وتصفيق وهتافات من قبل جمهورها المصري الذي يعشقها ويحب إحساسها وروحها الجميلة.

 

أغنية تيجي نتبسط

 



وفي سياق آخر طرحت الفنانة نانسي عجرم أحدث أغانيها الصيفية على طريقة الفيديو كليب بعنوان تيجي ننبسط وحققت الأغنية نجاح ومشاهدات كبيرة منذ طرحها حتى الآن.

 

وطغت على الأغنية الأجواء الصيفية وظهرت نانسي بإطلالة رائعة خطفت بها الأنظار حيث ارتدت جيب وتوب باللون الأبيض بشق جانبي، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل مع مكياج ناعم وبسيط يتلائم مع الأجواء الصيفية.

 

الأغنية ألحلن عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين توزيع طارق مدكور، جيتار أحمد رجب، ناي أحمد خيري، والفيديو كليب إخراج ليلى كنعان.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

 دلوعة الشواطئ ميرهان حسين بإطلالة الترتر (صور)

 

ads
ads