الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استوحي إطلالتك وجاذبيتك من أناقة ريم أبو سمرا (صور)

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 01:28 م
ريم أبو سمرا
ريم أبو سمرا

مؤثرة وخبيرة مظهر، وتعد من الشخصيات الملهمات لعدد كبير من النساء، خاصة في مجال الأزياء والإطلالات، هي سيدة الأعمال السورية ريم أبو سمرا.

تتمتع بشخصية ملهمة لنساء من مختلف الفئات العمرية وخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستغرام» لما تتمتع به من حضور ونجاح على الصعيدين العملي والشخصي.

 لديها دائرة علاقات اجتماعية واسعة، أكسبتها الخبرة في مجالات مختلفة أبرزها العناية بالمظهر والسفر والسياحة، ولديها شغفا كبيرا باختيار الأماكن المتنوعة لزيارتها خصوصا خلال فترة الصيف.

ريم أبو سمرا، تقيم في دبي منذ عام 1994، وتمتلك سلسلة الصالونات الراقية تحمل اسم "لالوج"، وتحظى بشهرة واسعة بفضل خدمات الجمال عالية الجودة التي تقدمها لعملائها.

إطلالات جذابة

كثيرا ما تظهر بإطلالات أنيقة وجذابة تدل على ذوق عالٍ في اختياراتها، كما تنشر صورها وصور زوجها وعائلتها عبر حسابها على إنستغرام، كما أنها تنشر صورها إلى جانب المشاهير من مختلف الدول العربية.

 ظهرت في إحدى المناسبات مع الهضبة عمرو دياب، وفي مناسبة أخرى مع النجم اللبناني راغب علامة، وأيضا مع ياسمين صبري، وروان بن حسين، وجويل ماردانيان، وأصالة، وغيرهم.

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد تداولوا مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، منذ فترة، يظهر فيها الفنان المصري عمرو دياب، وهو يحتفل بعيد ميلاد إحدى السيدات، لتبدأ التساؤلات لدى الجمهور حول من تكون تلك السيدة؟ وما هي طبيعة العلاقة التي تجمعها بالفنان المصري؟ خصوصًا وأن ظهوره مؤخرًا مع أي سيدة بات مادة خصبة لإطلاق الشائعات، ليتضح بعد ذلك أنها ريم أبو سمرا.

يشار إلى أن ريم أبو سمرا، كانت أمًا متفرغة لتربية ابنتيها التوأم، إلا أنها بعد ذلك قررت دراسة كافة الموضوعات التي تهتم بها، بما في ذلك اللغة الإنجليزية، وتكنولوجيا المعلوماتية، وتصميم المجوهرات والجواهر الكريمة.


اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود الجريء فوق الركبة (صور)








ads