السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يتصدرون عزاء المطرب أحمد الشوكي (صور)

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 11:44 ص
أحمد الشوكي
أحمد الشوكي

حرص العديد من نجوم الوسط الفني على تقديم واجب العزاء في وفاة الفنان الراحل أحمد الشوكي بمسجد الخلفاء الراشدين بالمسجد الأعظم بالجيزة.

 

أبرز الحضور




وكان من أبرز النجوم الحاضرين الفنان حكيم، الملحن حسن إش إش، أحمد جوهر و سامح يسري، المطرب أحمد العيسوي، المطرب الشعبي وهبة والمطرب خالد الأمير، إلى جانب فرقتك الموسيقية التي كانت أول الحاضرين لمواساة نجله الذي تلقى عزاء والده بعد تلقي العزاء في مسقط رأسه في بني مزار بالمنيا.

 



وأعلن خبر وفاةً الفنان أحمد الشوكي عن طريق مدير أعماله يوم الجمعة الماضي وتم تلقي العزاء في البداية في مسقط رأسه ببني مزار بالمنيا ثم تلقوه مرة أخرى في مسجد الخلفاء الراشدين بالجيزة.

 



واشتهر الشوكي بالعديد من الأغاني مثل أغنية وأعملك إيه  وحققت تلك الأغنية نجاحا كبيرة حتى أنها ظلت محتفظة بنجاحها لمدة سنين طويلة وحتى الآن.

 

كما كان الشوكي من أشهر مطربين التسعينات وكان يتمتع بحنجرة ذهبية ودائما كانت أغانيه لها صدى واسع ولكنه اختفى عن الساحة الفنية لفترة وبعد ذلك عاد من جديد.

 

أحمد الشوكي

 

بدأ الشوكي مشواره الفني في ثمانيات القرن الماضي

أنطلاقة الحقيقي كان مع أغنية أعملك أية حيرتني التي لاقت نجاحً كبير وكانت بداية شهرته الحقيقية

كانت له تجارب قليلة في التمثيل كان أبرزها مسلسل قمر ومسلسل الخواجة عبد القادر مع يحيى الفخراني، وفيلم شبر ونص مع حسن حسني، وشارك أيضا في أعمال مسرحية مع كبار النجوم مثل الفنانة ميمي جمال في مسرحية احترس من البلدوزر و مسرحية روايح مع الفنانة فيفي عبدة 

 

 اقرأ أيضا..

سحر نوح: جدتي صدمت أبي بسر الـ 45 مليون جنيه


ads
ads