السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقيب الممثلين يعتذر لـ عفاف مصطفى لهذا السبب (فيديو)

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 03:28 م
عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

تحدث نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحدث اليوم" عن الجدل المنتشر في الفترة الأخيرة حول اختفاء الفنان عادل إمام وانتهاك خصوصيتة من قبل بعض الفنانين.

 

وأشار أشرف زكي إلى أنه لا يجب انتهاك خصوصية الفنان باعتباره أنه ملك لجمهوره وهذا ليس صحيحا فالفنان مطالب بفنه فقط وليس حياته الشخصية.

 



وما لفت الانتباة هو اتصال الدكتور اشرف ذكي مرة أخرى  بالبرنامج لتقديم توضيح بأنه لم يكن يعلم أن الفنانة عفاف مصطفى هي المقصودة، وأوضح أنه لم يقصدها كما أنه يكن لها كل الاحترام والتقدير ويعرف حق المعرفة أنها أكثر من يحبه في النقابة.


 

تعليق عفاف مصطفى

 



وبدورها قامت الفنانة عفاف مصطفى بالتعليق على مداخلة الدكتور أشرف ذكي عبر حسابها الرسمي على فيس بوك وكتبت: الفيديو ده  يوضح نبل أخلاق نقيبنا المهذب المحب لأعضاء نقابته، الدكتور المحترم / أشرف زكي، إمبارح  إتعمله مداخله عن الاستاذ عادل امام وكان سايق عربته علي عجل من غير ما يوضحوله مين اللي هيعقب علي مداخلتها وبعد ان انتهي المذيع  من مداخلته معه اتفاجأ الدكتور ان المذيع ذكر اسمي في نهاية المداخله فاسرع بالاتصال بالقناه بمحولات عديده ليوضح موقفه.

 



وتابعت: "تصرف كريم  من رجل دمث الخلق أنه رجل النقابه الحبيب للجميع والمحب للجميع دون استثناء أحد، الدكتور اشرف غرس بذور الحب في ارض نقابتنا ودائما  يحصد غزير الحب منا أنه يتربع داخل القلوب بلا استئذان أنه السند والملاذ لكل أعضاء نقابتنا ولي".


اقرأ أيضا..

مايان السيد تبهر الجمهور بإطلالة باربي (صور)


ads