الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة شويكار تكشف السبب الحقيقي لوفاتها (فيديو)

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 11:45 ص
شويكار
شويكار

كشفت منة الله الجواهرجي، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، عن سبب وفاة والدتها الحقيقي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات" مع الإعلامية سهير جودة على قناة "النهار".

منة الله ابنة أكدت أنها تحتفظ بنظارات والدتها التي كانت ترتديها بسبب ضعف نظرها، ونظارة الفنان الراحل فؤاد المهندس في فيلم "مستر إكس".

وأشارت إلى أن فستان شويكار في مسرحية "سيدتي الجميلة" وجميع إكسسواراته موجود لديها أيضا.

معرض مقتنيات الفنانين

وأضافت، أن وجود معرض لمقتنيات الفنانين أو إنشاء تماثيل لهم هو تقدير لهم، عندنا فنانين عظماء جدًا لكنهم غير مُقدرين، موضحة أن صور والدتها أُتلفت ولم تستطع إصلاحها وكان من بينها كواليس نادرة لمعظم الأعمال.. مشيرة إلى أنها تفكر في ذلك منذ زمن.
وعن سبب وفاة والدتها الحقيقي، قالت إنها توفيت بسبب تشخيص طبي خاطئ، ولم تكن تعاني من أي مرض، لكنها شعرت بآلام في البطن قبل أيام قليلة من رحيلها.

تشخيص خاطئ من الأطباء

وأضافت أن الأطباء اعتقدوا أنها أصيبت بفيروس كورونا، خاصة أنه كان منتشرًا بشكل واسع في تلك الفترة، فطلبوا منها إجراء تحاليل في المستشفى، إلا أن نتيجة التحاليل كانت سلبية.. مشيرة أن الأطباء لم يجروا أي فحص لبطنها لمعرفة سبب الألم، وبعد وفاتها اكتشفوا أن الألم سببه انفجار المرارة.
وتابعت: إن والدتها توقعت وفاتها عند خروجها إلى المستشفى، مضيفة: "بصتلي واحنا خارجين من باب البيت وقالت لي أنا مش راجعة هنا تاني.. فتأثرت جداً".. كان لديها شفافية عالية ورأيها صادق بنسبة 85%.
ابنة شويكار، أوضحت أنها لم تمثل قط والسبب هو التعب الذي كانت تراه على والدتها بعد التصوير.. مضيفة: حياة صعبة جدا، شويكار كانت تعشق التليفزيون وبتحب السينما جدًا وكنا بنروح سوا أي فيلم أجنبي أو مصري.

اقرأ أيضا..

في ذكرى وفاتها| بداية قصة حب شويكار وفؤاد المهندس وسر انفصالهما


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads