الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد منير يكشف حقيقة اعتزاله الفن والظهور في عمل درامي قريب

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 10:33 م
محمد منير
محمد منير

غنى لنا العديد من الأغاني التي تنوعت بين الرومانسية والكلاسيكية والوطنية والتي دائما ما تتميز بالغموض، فكل شخص يفسر أغانيه على حسب حالته العاطفية، إنه النجم محمد منير الذي استحق لقب "الكينج" وبجدارة.

محمد منير في العلمين




أطل علينا النجم محمد منير بأغنيته الجديدة التي تناسب أجواء الصيف وهي من ألحان محمد رحيم، وهي ليست العمل الأول لهما. وقد حققت هذه الأغنية نجاحا كبيرا فور عرضها على يوتيوب، حيث تخطت ال 7 مليون مشاهدة.

وعن حفله في مدينة العلمين الجديدة، صرح محمد منير أن حفله الذي أقيم في مهرجان العلمين الأول هو من أنجح حفلاته، فهو يسعد بالغناء وسط الجمهور وسعادته الحقيقية هي إمتاع الناس بأغانيه.

وتابع: "مهرجان العلمين يعتبر من أفضل المهرجانات التي جمعته بالجمهور، وقد استمد منها طاقة تكفيه لمواصلة العمل وإمتاع الناس".

محمد منير عن اعتزاله الفن



وحول شائعات اعتزال محمد منير للغناء، ذكر الكينج أنه لن يقرر اعتزال الغناء أبدًا، وهو الآن يحضر أغاني لألبومه الجديد، حيث أن اختيار الألحان والأغاني ليس سهلا والمسؤولية أصبحت كبيرة من أجل اختيار أغاني تناسب زوقة وتتماشى مع ذوق الجمهور، بالإضافة إلى أنه مستحيل يقوم بغناء أغنيه وهو غير مقتنع بها ولم يحبها. 

وأوضح منير، أن حبه للوطن كبير، ودائما ما يوجه أغانيه لوطنه الغالي عليه، ودائما ما يعبر عن ألم الناس وأحزانهم من خلال أغانيه. وأضاف أنه مستعد للعمل الدرامي بشرط اقتناعه بالدور ومخرج العمل، وأعرب عن سعادته بالدويتو الذي جمعة بالمطربة ميريام فارس.

آخر أعمال محمد منير

 

يذكر أن أغنية "للي" آخر أعمال الفنان محمد منير الغنائية وحققت الأغنية تفاعل ومشاهدات كبيرة  وأصبحت تريند بجرد طرحها.

 

 

..اقرأ أيضا

الصور الأولى من تشييع جثمان منحة زيتون الشهيرة بلقب «أم فرحات»



ads