الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر هجرس يتعرض لحادث سير (صور)

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 10:07 م
تامر هجرس
تامر هجرس

نشر الفنان تامر هجرس صورًا تكشف تعرضه لحادث سير نتج عنه تحطيم جزء من سيارته وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقا: "الحمد الله قدر الله وما شاء فعل".


تامر هجرس يتعرض لحادث سير

 



وتداول الجمهور الصور التي نشرها الفنان تامر هجرس معربين عن حزنهم لما حدث له داعين الله أن يحفظه .

 

خطوبة ابنة تامر هجرس

 



قد احتفل  الفنان تامر هجرس خلال الأيام الماضية بخطوبة ابنته تمارا، ووثق هذا الاحتفال بالعديد من الصور الذي نشرها عبر حسابه إنستجرام وكتب: طفلتي فخور بك وإلى الأبد، فريدة من نوعك، مشرقة أينما كنت، الله يهديك دائما للخير، ويمنحك الامتنان والرضا، أحبك الله يحفظك.

 

وانهالت التعليقات على البوست بالمباركات والتهنئة متمنين للعروسين دوام السعادة والفرحة، وأكثر ما لفت الانتباة هو التشابه الكبير بين تامر هجرس وابنته فهي تحمل الكثير من ملامحه حتى علق الجمهور بأنها نسخة طبق الأصل منه.

 

آخر أعمال تامر هجرس



 

يذكر أن آخر أعمال تامر هجرس كان فيلم شوجر دادي وحقق الفيلم أصداء كبيرة في الفترة الماضية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول شخص يمر بأزمة منتصف العمر لتقوده مراهقته المتأخرة إلى القيام بعلاقة سرية مع راقصة، مما يعرضه للعديد من المشاكل والخلافات مع اسرته وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل مفاجآت غير متوقعة.

 

وقد تحدثت الفنانة ليلى علوي في لقاء سابق مع الإعلامية لميس الحديدي عن أسباب نجاح فيلم شوجر دادي وأوضحت أن الإطار الكوميدي الذي يتضمنه الفيلم كان سببا من أسباب نجاحه بالإضافة إلى أنه يناقش العديد من القضايا المؤثرة في المجتمع.

 

 اقرأ أيضا..

تامر هجرس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة والجمهور: «شكله طبق الأصل» (صور)

ads