الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كزبرة» يسيئ للدكتور أحمد زويل وشقيقته ترد (فيديو)

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 01:58 م
كزبرة
كزبرة

تصدر اسم الدكتور العالم الراحل أحمد زويل، تريند محرك البحث الشهير جوجل منذ قليل، وذلك بعد إساءة له واستخدام صورة له من قبل أحد مطربي المهرجانات.
خضع مغني المهرجانات أحمد خالد الشهير بـ«كزبرة»، للتحقيقات بنقابة المهن الموسيقية بعد إساءته واستخدم صورة العالم الراحل أحمد زويل في فيديو كليب إحدى أغانيه.

محمد عبد الله، رئيس لجنة التحقيقات والمتحدث باسم نقابة الموسيقيين، كشف عن كواليس التحقيق مع "كزبرة"، وذلك بعد إيقافه ومنعه عن العمل بناء على ما ورد من نشر فيديو مصور يحمل لفظًا خادشًا تحت مسمى "عليا الطلاق"، وتضمن صورًا للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل.

أحمد زويل

عبد الله قال في مداخلة مع برنامج "مساء DMC"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والذي يبث عبر قناة DMC: حضر أحمد خالد الشهير بكزبرة أمام الشئون القانونية لسؤاله فيما نسب اليه من الاتهام الوارد بالإساءة إلى العالم الجليل الفاضل الدكتور أحمد زويل في مقطع فيديو، وبعد حضوره وسؤاله تم تقديم اعتذار منه وقام بحذف الصورة من الفيديو.

وأضاف، أنه لم يكن يقصد الإساءة أبدًا وأنها كانت رؤية مخرج العمل وصرح بأنه يحترم علماء مصر والدكتور أحمد زويل، وأنه صحح ما أخطأ فيه ولن يعود إلى تكرار الفعل مرة أخرى ووقع على محضر التحقيق.
واختتم: سيتم عرض نتيجة التحقيق على النقيب العام لاتخاذ القرار بهذا الشأن.
الدكتورة نانا زويل، شقيقة العالم الرحل أحمد زويل، كانت قد علقت على تداول صورة شقيقها الراحل في فيديو أغنية "علي الطلاق"، لمطرب المهرجانات "كزبرة"، في مداخلة أيضا في البرنامج.

مطرب المهرجانات كزبرة

وقالت: إنها لا تستمع لهذا النوع من الأغاني، ولكنها علمت بالمشكلة من بعض المقربين منها، وإنها شاهدت الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، واتصلت بعدها بالفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، مؤكدة أنه الرجل المناسب في المكان المناسب لتقديره لعالم جليل اسمه زويل.
وأضافت، أن الفنان مصطفى كامل أبلغها بأنه تم وقف "كزبرة" عن الغناء، وإحالته للتحقيق بالشئون القانونية، وإحالته للنيابة العامة، وذلك لتعديه على عالم جليل.
واكدت أن ما يهمها أن نوبل مصر زويل خط أحمر لأنه عندما ينطق اسمه في الكتب العلمية فالجميع يقف تقديرًا له، لأنه قيمة وقامة داخل مصر وخارجها.


اقرأ أيضا..

إنجي اليماني تكشف كيفية استفادة المرأة من برنامج تحويشة (فيديو)






ads