الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت صادمة في اعترافات طليق صاحبة قناة أم زياد

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 01:29 م
هبة السيد صاحبة قناة
هبة السيد صاحبة قناة أم زياد

خضع طليق البلوجر هبة السيد الشهيرة بـ"صاحبة قناة أم زياد" للتحقيقات  في القضية التي حملت رقم 7944 لسنة 2023 مركز الخصوص، والمتهم فيها هو وزوجته وابنهما.

كانت أولى جلسات محاكمة البلوجر هبة السيد الشهيرة بأم زياد، قد انعقدت مؤخرا هي ونجلها وطليقها في اتهامهم باستغلال الأطفال والاتجار في البشر وإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، والإساءة إلى قيم المجتمع المصري.
القضية جاء فيها أن ابنها اتفق معها على إظهار أشقائه بالمقاطع المشار إليها لذات الغرض، وساعدها هو وزوجها في إدارة تلك الحسابات وتصوير المقاطع وإعدادها للنشر ونشرها وترويجها.
وأيضا ارتكاب المتهمة وزوجها جريمة الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري.

البلوجر هبة السيد صاحبة قناة أم زياد

التحقيقات مع طليق البلوجر هبة سيد، قال فيها: "بعد مراتي ما صورت الفيديو ونشرت على صفحتها قصة علاقة ابني محمد وأخته حبيبة، أنا بقيت شاكك وعايز أطمن على بنتي، فوديتها لدكتورة نسا وتوليد بعد موضوع الفيديو دا بحوالي 3 أيام وفحصنا غشاء البكارة والدكتورة قالت لي بنتك تمام مفيهاش حاجة ولسه بنت بنوت".
وعن اعتداء ابنه محمد  على شقيقته عدة مرات في أوقالت مختلفة قال: أنا مشفتش حاجة من الكلام ده وهو ما دام اعترف خلاص يستحق العقاب.
البلوجر هبة السيد
وعن شهادة ابنته حبيبة باعتداء المتهم محمد حمدي عبد المجيد عليها عدة مرات في أوقات مختلفة، أضاف، أنا مشوفتش حاجة من الكلام ده.. زي ما قلت قبل كده محمد طالما اعترف يتعاقب لكن أنا مشوفتش حاجة زي كده.
يذكر أن الدائرة الأولى جنايات الإرهاب والاتجار بالبشر بمجمع محاكم وادي النطرون، كانت قد نظرت أولى جلسات المحاكمة برئاسة المستشار سامح عبد الحكيم، وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني والمستشار ياسر عكاشة والمستشار محمد مرعي، وأمانة سر أشرف حسن.
وأجلت الحكم إلى جلسة اليوم الثالث من دور شهر أكتوبر، للاطلاع والاستعداد للمرافعة كطلب دفاع المتهمة الأولى، ولندب المحامي صاحب الدور عن المتهم الثاني.

ads