السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود سعد يفجر مفاجأة عن اتصاله مع عادل إمام وتطورات حالته الصحية (فيديو)

الأحد 20/أغسطس/2023 - 11:06 م
محمود سعد
محمود سعد

خرج الإعلامي الكبير محمود سعد على جمهوره ليكشف تفاصيل مكالمته الأخيرة مع الزعيم عادل إمام، وقال إنه حدث بينه وبين الفنان الكبيرة مكالمة هاتفية الفترة الأخيرة.



 

اتصال محمود سعد مع عادل إمام

وقال محمود سعد، عبر برنامجه «ونس»، الذي يعرضه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»: «حصل بيني وبين عادل إمام اتصال من شهر، واللي مكلمني طبعا صوت عادل، وأسلوب عادل كمان، وإن شاء الله هروح له قريب، أرجو الناس لما تبقى مش عارفة تسكت، وأسرة عادل إمام أسرة متماسكة ومتحابة».

 

أزمة مادلين طبر مع أسرة عادل إمام

وعن تصريحات الفنانة اللبنانية مادلين طبر في الفترة الماضية، والتي طالبت من خلالها أسرة الزعيم عادل إمام بالإفراج عنه، قال محمود سعد إنها لا تعرف الحقيقة.

واستنكر محمود سعد العبارات الغريبة التي جاءت في حديثها عن أسرة الزعيم عادل إمام، وقال إنه ليس طفلا حتى يتعرض للحبس من أسرته، أو ينتظر تعليمات ممن حوله، بل صاحب إرادة وعزيمة قوية، وأضاف: «عادل إمام نجم كبير، وهو إنسان مصري حريص على أن تكون لديه أسرة متماسكة».


صدمة عادل إمام بعد وفاة مصطفى متولي

وقال محمود سعد ذكر إن عادل إمام تعرَّّض لصدمة كبيرة بعدما فقد زوج أخته وصديقه وزميله في الفن الفنان الراحل مصطفى متولي، ولفت إلى أنه اختفى وقتها عن الأنظار تماما.

وتابع محمود سعد: «شوفته في حالة صدمة، وأخته كلّمته بعد ساعة، قالت له: مصطفى مات»، وأكد أنه امتنع عن الكلام وقتها والإدلاء بأية تصريحات صحفية أو إعلامية.

مادلين طبر تدافع عن تصريحاتها بشأن اختفاء عادل إمام
 

ads