السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي يرد على أنباء وفاة عادل إمام: «لو فيه حاجة هناخد إجراء»

الأحد 20/أغسطس/2023 - 10:39 م
عادل امام
عادل امام

حسم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الجدل الدائر حاليا حول نشر بعض الأنباء عن حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام، وأكد أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات حول ذلك لموضوع ما هي إلا معلومات مغلوطة وليس لها أساس من الصحة، وأن الفنان الكبير عادل إمام يتمتع بحالة صحية جيدة.

 

حقيقة وفاة عادل أمام 

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان الكبير عادل أمام مازال على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة، ولفت إلى أنه إذا كان ذلك الخبر صحيح، فإنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والإعلان عن النبأ للجميع، وأوضح: "لو فيه حاجة لا قدر الله، إحنا هناخد إجراء والناس كلها هتعرف أكيد".



 وكانت الفنانة عفاف مصطفى، تحدثت عن الأخبار التي انتشرت حول طرد الفنان محمد رمضان من منزل الزعيم عادل إمام، وذلك من خلال منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأكدت عفاف مصطفى أن أسرة الزعيم عادل إمام راقية، وليس من الممكن أن يحدث ذلك، وقالت: "محصلش أن محمد رمضان اتطرد دي شائعة.. لأن أسرة عادل إمام ناس منتهي الذوق والأخلاق ورامي حد مؤدب فوق الوصف لأني اشتغلت معاه كتير وعارفاه كويس.



 عفاف مصطفى تطالب برؤية عادل إمام

وكانت عفاف مصطفى كررت مطالبتها برؤية الفنان الكبير عادل إمام، وأكدت أنها رغبت في رؤيته العديد من المرات، ولكن ابنه المخرج رامي إمام لم يجيب عليها.


عفاف مصطفى: زعلانة من رامي عادل إمام

وقالت عفاف مصطفى في منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "زعلانة من رامي إمام، بعتاله الرسالة الأخيرة دي على واتساب ضمن العشرات قبل كدة، الرسالة الـ 15 ليك أستاذ رامي أتمنى يقراها أستاذي عادل، نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجه لوجه لأني عارفة أني الوحيدة اللي بضحكه لما بقعد جنبه زي ما قاللي قبل كدة، وكنت دايما أكلمه تليفونيا ويضحك ويبقى سعيد لمجرد يسمع صوتي".
 وتابعت عفاف مصطفى: "دلوقت حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد اللي تقدر تحسم طلبي المتكرر، سؤال أستاذ رامي هو أنا خطر على بابا ولا حاجة ؟.. أنا لو عملت كوبي لكل رسايلي اللي بترجاك فيها أزوره ونزلتها في صفحتي حضرتك هتحقق لي طلبي لما تلاقي الناس متضامنة مع رجائي.. الرجاء المتكرر.. ممكن تسمحلي وأنت من بيت كريم بزيارته وتبلغه قبلها ولو عندكم تحفظات أو ظروفه لا تسمح أنا مش هزعل".



وأضافت: "بس للعلم دائما اسمع بزملاء بيقولوا زورنا عادل إمام في البيت، لعلمك عندي العنوان من زمان واستطيع اعمل، هجوم مشروع، عليه لكن أنا أكبر من كده ولا أضمن رد فعلكم في زيارة بدون موعد مسبق ومنعا للحرج.. الناس بتزوره إشمعني أنا يعني.. والله نفسي أشوفه واكلمه واطمن عليه وجه لوجه وأشوف السعادة في وشه زي ما طول عمره تفرغ لإسعاد الناس".



ads