الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختاري ما يناسبك من موضة الأحذية المنقوشة لصيف 2023 (صور)

الأحد 20/أغسطس/2023 - 10:26 م
أحذية منقوشة
أحذية منقوشة



ظهرت الأحذية المنقوشة وخاصة المنقوش بالورود في موضة صيف 2023، حيث أنها تصدرت عروض الأزياء والموضة بهذا العام وكانت الاختيار الأول لدى المشاهير في الاحتفالات.

أبرز أشكال وتصاميم الأحذية المنقوشة لصيف 2023


- الأحذية السوداء المنقوشة بالورد الأحمر

ظهر هذا الحذاء الأسود بشكل ساحر ومناسبة لسهراتك، حيث ظهرت في عرض من دار Antonio Marras وهو من القطع الأنيقة التي تأتي مع القصة المترابطة التي لا تظهر الاصابع مع صيحة الكعب العريض والفاخر بطبقات متنوعة من الامام، ويظهر عليه طبعات الورود الحمراء وله كعب عريض مميز.


- الحذاء الكلاسيكي المنقوش بالورد

تحب بعض النساء الاحذية الكلاسيكية المطبوع عليها الورود في الوقت نفسه، ويمكن أن تختاري من عرض دار Etro الحذاء العصري البارز مع الرباط الأسود العريض على الجوانب بأسلوب عصري، فهو يناسب الاحتفالات والمناسبات الأنيقة.

- الأحذية الهندسية 

ظهرت الأحذية الهندسية كموضة غريبة بعض الشيء، ولكن لا غنى عنها في المواسم المقبلة، حيث عرضت Kronthaler Westwood موضة الحذاء البنفسجي الداكن مع شكل عريض من الامام بأسلوب عصري وهندسي، وتظهر عليه طبعات الورود المتدرجة بألوان مميزة على كامل التصميم بأسلوب عصري.

- الحذاء الأسود مع الورد الكبير 

يمكن أن تكون الأحذية المخملية السوداء مع صيحة الورود الكبيرة والبارزة من الجهة الامامية أكثر الاحذية أنوثة في الخريف مع القصة الناعمة والكلاسيكية في الوقت نفسه.






ads
ads