الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فجر السعيد في مرمي النيران بسبب أنغام والجمهور: «كبيرك تحضري حفلة»

الأحد 20/أغسطس/2023 - 07:09 م
فجر السعيد
فجر السعيد


 تعرضت الإعلامية فجر السعيد لهجوم عنيف من قبل جمهور الفنانة أنغام، بعدما قررت حسم الجدل بأن شيرين هي صوت مصر الأول وليست أنغام، وذلك بعد حفل أنغام في الساعات الماضية والذي كان له أصداء واسعة على السوشيال ميديا حول أنها تستحق لقب صوت مصر.


 

تعليق فجر السعيد على جدل صوت مصر

 



فالبداية كانت مع نشرها تغريدة في الأيام الماضية عبر حسابها على موقع x "تويتر سابقا"، والتي أوضحت من خلالها أن أنغام ليست صوت مصر الأول وكتبت: "أنغام ليست صوت مصر وإمكانياتها الصوتيه لا تتناسب مع هذا اللقب الذي لايليق الا في صوت مثل صوت آمال ماهر وبعدها مي فاروق و ريهام عبدالحكيم وبالنسبه لي شيرين برغم اني لست من جمهورها أفضل من أنغام ولو أعطيت الإمكانيات المتاحة لأنغام باهتمام روتانا المبالغ فيه فيها لطافتها بعشر أشواط ... ولكن ثنتينهم لاتصلح أصواتهم للقب صوت مصر بالرغم إن شيرين تتميز في بحة صوت مصريه تأسر الاذن وصعب تتكرر وشخصية مميزة تختلف او تتفق الناس تحبها".





وأثارت تلك التغريدة غضب جمهور أنغام الذي شنوا هجوما حادا على فجر السعيد باعتبار أنها قللت من قدرات أنغام الغنائية وانهالت عليها التعليقات بالهجوم ووصفوها بأنها لم تفهم ما تقوله كما أنها تريد أن تتصدر التريند على حساب أنغام.

 

ومع كل الهجوم الذي تعرضت له فجر السعيد إلا أنها لم تصمت بل واصلت هجومها ونشرت تدوينه أخرى عبر حساباتها على السوشيال ميديا وكتبت: "إذا الهجوم علي بسبب إني قلت أنغام ليست صوت مصر فهذا تاج على راسي قيمة الفن المصري أكبر في قلوبنا جميعاً من صوت أنغام وإذا فكرت أنغام تنافس أحد وتكون بالمركز الأول فممكن تنافس اللي يغنون نفس الألوان اللي تغنيها حالياً من الطقاقات في السعوديه مثل موضي الشمراني أو أميميه طالب أو خديجه معاذ أو داليا مبارك وممكن نقارنچ  في وعد وأن كنت واثقه بأن المنافسه صعبه بالذات مع أميمه طالب و خديجه معاذ الذين مساحات صوتهم تفوق أنغام بمراحل بالإضافه الى قربهم وإندماجهم في بيئة اللون اللي يغنونه".

 



تعليقات الجمهور

 

ليعود الهجوم عليها من جديد من قبل جمهور أنغام وجاءت التعليقات كالتالي:

 

علقت شيرو: "إنتي مين عشان تقيمي أنغام كبيرك تحضري حفلة وانتهى الموضوع، وعلى فكرة أنتي مش معروفة عند أنغام نهائي، وكلامك ليس له قيمة عند أنغام، بالعكس هي مش هتهتم، ولا حتى هتسأل أنتي مين، فخليكي أحسن في مواضيعكم".

 



بينما كتب مودي: والله من ناحيتي ورأي الشخصي صوت أنغام صوت لا يضاهيه، صوت جميل وإحساس أجمل، ما شاء الله.

 


مي: "هذا ما تبحث عنه فجر السعيد.. التريند".

 


آمال: "أنغام صوت مصر الأول".

 

اقرأ أيضا..

أحمد سعد وروبي يطلقان أغنية يا ليالي والجمهور: قنبلة الصيف (فيديو)


ads
ads