الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل 6 إطلالات ملكية للفنانة أحلام الشامسي (صور)

الأحد 20/أغسطس/2023 - 03:58 م
أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

تتمتع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بستايل خاص في ملابسها فمعظم إطلالاتها تميل إلى الرقي والفخامة اذا أطلق عليها جمهورها لقب الملكة، فتختار أحلام أزياءها بعناية شديدة، بالإضافة إلى المجوهرات التي تزين بها إطلالاتها.

 

فتتنوع أحلام دائما في اختياراتها فهي لا تسير على وتيرة واحدة كما أنها مواكبة لأحدث صيحات الموضة، ودائما يترقب الجمهور إطلالاتها  كونها منفردة عن غيرها.

 

أبرز إطلالات أحلام الشامسي


 

 

 

 



كما تمتلك أحلام قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة بعد انضمامها لبرنامج المواهب الشهير آراب أيدول الذي نالت فيه شهرة واسعة بسبب مواقفها الكوميدية وتصريحاتها المثيرة للجدل بالإضافة إلى إطلالاتها التي كانت تتصدر التريند بمجرد عرض الحلقة.

 

حفل أحلام بالسعودية

 



وخلال الساعات الماضية أحيت الفنانة أحلام حفلا غنائيا كبيرا في مدينة القصيم بالسعودية واستطاعت أحلام أن تخطف الأنظار بإطلالتها حيث ارتدت فستان باللون الأزرقين تصميم المصمم اللبناني زهير مراد واعتمدت على مكياج سموكي واختارت تسريحة شعر منسدلة.

 

وقدمت أحلام مجموعة من ألمع أغانيها من بينهم: وشفيك غايب، وش ذكرك، حب طوته الليالي وغيرهم.

 

وخلال الحفل أهداها معجب مروحة يد مزينة بالفرو وسط سعادة بالغة منه عند تسليمها لأحلام التي كانت في بابًا فرحتها بهذا التصرف الرائع منه.

 

رومانسية أحلام وزوجها

 



ووجهت أحلام الشكر لجمهورها السعودي الذي امتعها خلال الحفل وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: جمهوري في القصيم من كل قلبي اسعدتوني.

 



وما لفت الانتباة خلال الحفل هو الرومانسية التي جمعت بين أحلام وزوجها وذلك بعدما شعرت أحلام بالعطش فبادر زوجها مبارك بأعطائها الماء على المسرح في لقطة رومانسية أشاد بها كل المتواجدين في الحفل.


اقرأ أيضا..

محمد رمضان يصدم الجمهور بشأن «جعفر العمدة 2» (فيديو)


 

ads