الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحر نوح: جدتي صدمت أبي بسر الـ 45 مليون جنيه

الأحد 20/أغسطس/2023 - 11:44 ص
الفنانة سحر نوح
الفنانة سحر نوح

يظن عدد كبير من الجماهير التي تتابع الوسط الفني أن كل من يظهر على الشاشة يمتلك الملايين جراء عمله، ولا يعلمون أن عددا كبيرا منهم يعاني كثيرا من الأزمات المالية.

الفنانة سحر نوح كانت قد كشفت عن موقف حدث مع والدها الراحل الفنان محمد نوح، على صفحتها الشحصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

سحر قالت : "افتكرت قصة حصلت لبابا محمد نوح زمان ويمكن أكون حكيتها قبل كده، بابا في وقت كان بيمر بضائقة مادية وعنده التزمات كتيرة جدا ومشاكل ومهموم".

45 مليون جنيه

وأضافت، "فجأة نزل خبر في كل الجرائد إن بابا يعتبر من أغنى أغنياء الفنانين في الوطن العربي وإنه بيمتلك في البنك 45 مليون جنيه ".

وتابعت: "زعل جدا وراح لجدتي حكالها لقاها بتضحك وبتقوله ولا يهمك  بالعكس انبسط ماتنفيش الخبر قالها ليه قالتله إللي بيحبوك حايفرحولك ويتمنولك الخير وحايناموا مبسوطين، وإلي بيكرهوك وبيغيرو منك نار قلوبهم حاتحرقهم وحاينامو مقهورين وفي الحالتين انت الكسبان، أسعدت أحبابك وغيظت أعدائك.. الله يرحمك يا جدتي يا حكيمة ويرحم بابا حبيبي ويسعدكوا في جنته".

سحر نوح

سحر نوح هي ابنة الفنان محمد نوح درست منذ صغرها في المعهد العالي للموسيقي الكونسيرفاتوار في قسم البيانو علي يد العازف الشهير رمزي ياسين، وعند بلوغها الـ 12 درست الغناء الأوبرالي على يد جيلان رطل.

قدمت عدة أعمال مسرحية منها مسرحية أنت المطلوب وشاركها البطولة علي الحجار ثم مسرحية إيزيس أسطوره بلون العصر على المسرح القومي مع علي الحجار والقديرة سهير المرشدي وأحمد ماهر وطارق الدسوقي.
شاركت في مهرجان المسرح العربي بالمغرب بمسرحية رجل القلعة لأبو العلا السلاموني مع الفنان توفيق عبد الحميد.
 وفي التلفزيون قامت ببطولة عدة أعمال منها المسلسل الكوميدي المهر وشاركها البطولة مدحت صالح ومسلسل صباح الورد لنجيب محفوظ ومسلسل الهاربه للمخرج عادل صادق ومسلسل البطله وسهرات الصهبجية إخراج أحمد خضر ومسرحيات أطفال منها لقاء في الفضاء والسيرك والشبكة المسحوره وغيرهما .
تم اختيارها كمغنية أوبرا لعرض أوبرا كارمن مع مسرح المتروبوليتان العالمي وأوبرا عايدة وعطيل وديدمونه والعديد من الريستالات الأوبرالية ولها ألبوم غنائي اوعي تصدق وبشتاقلك.
كما شاركت والدها الموسيقار محمد نوح في فرقته الموسيقية وألبوماته الغنائية لا تنسانا والصبر طيب ورباعي نوح.

اقرأ أيضا..

غادة عبد الرازق تكشف مواصفات زوجها الـ13 وعلاقة رضوى الشربيني وياسمين عز بحياتها


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads