الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيب وأنا أسيب الحلقة 9 | طلاق وأحداث مثيرة

السبت 19/أغسطس/2023 - 05:29 م
سيب وأنا أسيب
سيب وأنا أسيب


 

 

حظى مسلسل سيب وأنا أسيب على مشاهدة واسعة من قبل رواد التواصل الاجتماعي و أصبح الجمهور في ترقب دائم لكل حلقة جديدة.

 

وشهدت الحلقة 9 من مسلسل سيب وأنا سيب أحداث ومفاجآت جديدة حول علاقة نبيلة بأهلها وعلاقتها بإبراهيم ومساعدتها لبودة ومشمش.

 

أحداث الحلقة 9 من سيب وأنا اسيب

 



بدأت أحداث الحلقة بفلاش باك عندما كان إبراهيم يبحث عن بيلا في لبنان بعد هروبها من حفل زفافها وسفرها للبنان ولكنه فوجيء باتصال هاتفي من صديقة عوض يخبره بمرض شقيقته سناء(هنادي مهنا) ليضطر إبراهيم للعودة مجددا إلى الأسكندرية.

 

خلاف نبيلة ووالدها


 


كما تضمنت الحلقة نشوب خلاف بين نبيلة ووالدها واعترفت له أنها لا يمثل أي دور في حياتها كما تسبب لها في الكثير من المصاعب وفي نهاية الحديث بينهما قررت أن تأخذ والدتها وشقيقها للعيش معا.

 

عرضت نبيلة على مشمش ابنة خالتها مبلغ مالي لمساعدتها في زواجها ولكنها رفضت أخذه، لذلك قررت مساعدتها هي و بوده بطريقة أخرى فتوجهت للكوافير الخاص ببوده للترويج له عبر صفحتها على إنستجرام فنهالت عليه الزبائن بعد ذلك.

 

أمهل كارولس لنبيلة أسبوع فقط لتخبر عائلتها بعلاقتهما وأخبرها أنها لو لم تخبرهم سيسافر بنفسه إليهم ويعرفهم عليه.

 

طلاق إبراهيم ونبيلة

 



عقد إبراهيم ونبيلة وبودة ومشمش جلسة لحل نواقص الزواج ولكنهما نشب بينهما خلافات في إطار كوميدي وانتهت الجلسة بعدم الاتفاق على شيء.

 

طلبت نبيلة من إبراهيم الحضور معها لتكريمها كأفضل مؤثرة في الوطن العربي ولكن فوجأت نبيلة بسؤال المذيعة حول انفصالها عن كارلوس ونفت نبيلة ذلك مما أثار غضب إبراهيم وانتهت الحلقة بطلاقهما.


اقرأ أيضا..


أحمد السعدني ينقذ هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 7 




ads
ads