الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 مشاهد أثارت الجدل في حفل أنغام بالعلمين الجديدة

السبت 19/أغسطس/2023 - 07:00 م
أنغام
أنغام

أحيت الفنانة أنغام حفلا غنائيًا ضخمًا بمدينة العلمين الجديدة ضمن فاعليات مهرجان العلمين وسط تفاعل وهتافات حارة من قبل الجمهور.

 

مشاهد أثارت الجدل في حفل أنغام

 



وشهد الحفل العديد من المشاهد التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا وتداولها رواد التواصل الاجتماعي بشكل كبير عبر صفحاتهم.

 

المشهد الأول هو إطلالة أنغام. فعلى غير العادة ظهرت أنغام بإطلالة مختلفة تماما عن إطلالاتها السابقة والتي كانت معظمها تلجأ فيها إلى فساتين سوارية بتطريزات كثيرة. 


لكن في هذه المرة اختارت أنغام فستان رقيق بتمويجات بسيطة أعطت الفستان مظهر أنيق وبرزت جمال ونعومة أنغام بالإضافة إلى ذلك تسريحة الشعر المختلفة والتي اعتمدت فيها على كعكة مرفوعة مع غرة منسدلة على وجنتيها.

 



المشهد الثاني هو بكاء أنغام بعد غنائها "اكتبلك تعهد" حيث لم تستطع تمالك دموعها وهو ما أثار تعاطف الجمهور الذي تفاعل معها بالتصفيق الحار.

 



المشهد الثالث وهو ترديد بعض الجماهير في الحفل لأنغام بأنها صوت مصر وهو ما أثار الجدل مرة أخرى على السوشيال ميديا حول من هي صوت مصر لتنقسم الأراء بين أنغام وشيرين.

 

وقد قدمت أنغام في الحفل مجموعة من أجمل أغانيها من بينهم: أكتبلك تعهد،  متجيش سيرتي، لوحة باهتة، حبيتك، عمري معاك، عشان أرضيك، بتعدي السنين وغيرهم.

 

مهرجان العلمين

 

يذكر أن مهرجان العلمين هو الحدث الأكثر نجاحا في الشرق الأوسط حاليًا بعد ما قدمة من فاعليات ترفيهية ورياضية وتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي .

 

ويهدف المهرجان إلى لفت أنظار العالم إلى مدينة العلمين باعتبارها وجهة سياحية لمصر، كما يهدف لتعزيز مكانة مصر في قطاع السياحة على مستوى العالم.

 

 اقرأ أيضا..

أول تعليق للفنانة العراقية رحمة رياض بعد تبرؤ شقيقها منها


ads