الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البناطيل البيضاء تتصدر موضة ملابس خريف 2023 (صور)

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 09:49 م
بنطلون ابيض
بنطلون ابيض



سيطر اللون الأبيض بشكل خاص على موضة خريف 2023 المنتظرة، حيث أنه أحد أبرز الألوان الجذابة في عالم الموضة التي تناسب كل وقت وكل عام، وظهر الأبيض بشكل خاص في موضة البناطيل لهذا العام.

وإليك أبرز القصات التي ظهرت من البناطيل البيضاء للموضة خريف 2023: 

- البنطلون الأبيض الواسع 


يمكنك اختيار البنطلون الأبيض الواسع في موضة الخريف لهذا العام، حيث يمكنك أن تتألقي بهذا البنطال مع الجيوب الجانبية النافرة، حيث عرض دار Rita Row هذا السروال الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة، ويمكن أن يكون هذا الستايل مناسب لاطلالتك اليومية مع تنسيقه مع توب أسود مستقيم لتكون إطلالتك أكثر جاذبية.



- البنطلون الأبيض الشفاف


يظهر السروال الفضفاض والشفاف مع الاقمشة اللماعة الناعمة في موضة الخريف لهذا العام بكثرة، ويمكنك اختيار البنطلون بالارجل الواسعة، وهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار ويمكنك اختيار منها الخصر العالي والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة، ويمكنك تنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة التوبات الفضفاضة بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت نفسه.


- البنطلون الأبيض الكلاسيك 


يمكنك اختيار البنطلون الأبيض مع قصة كلاسيكية ومناسبة للعمل، حيث يعتبر هذا أفضل ما قامت بعرضه دار Marc Cain، ويعد البنطلون الكلاسيكي مناسب لاطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر البيضاء بقصة مريحة واطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك.

- البنطلون الأبيض المخطط 


إذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، يمكنك ارتداء السروال المستقيم بأقمشة المضلعة بالخطوط العريضة وقومي بتنسيقه مع الكروب توب والجاكيت الكلاسيكي، ويمكنك اختيار هذا اللوك لاطلالات النهار، إضافة الى صيحة الجيوب الجانبية الواسعة وتنسيقه مع الحذاء الرياضي.






ads
ads