الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حريق العتبة: النار اندلعت بمحل عطور شهير وسحابة سوداء تغطي المنطقة (صور)

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 08:02 م
حريق جراج العتبة
حريق جراج العتبة

حريق جراج العتبة، نجحت قوات الحماية المدنية في القاهرة في السيطرة على حريق هائل اندلع في محل عطور شهير في جراج العتبة دون وقوع إصابات بينما دمرت النيران جميع محتويات المحل الذي تفحم تماما.

 

نشوب حريق في جراج العتبة

وكانت غرفة عمليات النجدة في القاهرة ورد إليها بلاغا عن نشوب حريق في جراج العتبة في منطقة وسط البلد، لتدفع على الفور قوات الحماية المدنية في القاهرة بـ 4 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق.



ومع الفحص، اتضح نشوب حريق كبير في محل عطور يقع في الطابق الأول بجراج العتبة، وتبلغ مساحته حوالي 120 مترا، كما تسبب الحريق في سحابة سوداء غطت المنطقة.

 كما فرضت قوات الحماية المدنية كردونا أمنيا في محيط الحريق لمنع امتداده إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات.

 

عمليات تبريد لحريق محل العطور بالعتبة

وأجرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة عمليات تبريد لمحل العطور الذي تعرض للحريق في جراج العتبة، وذلك منعا لتجدد اشتعال النيران من جديد.

كما استمع رجال المباحث إلى أقوال مالك المحل، الذي لم يشتبه في اندلاع الحريق جنائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، كما تولت النيابة العامة التحقيق.

 
على جانب آخر، قرر المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة، إحالة المتهم بإحراق المنزل ووالده موجود بداخله إلى محكمة الجنايات.

 وقال أمر الإحالة، إن المتهم أشعل النار عمدا في الوحدة السكنية المملوكة لوالده، من خلال توصيلها بمصدر حراري، حيث اشتعلت فيها النيران حتى أتت على المنقولات.



ابن يحرق المنزل ووالده بداخله

وكان والد المتهم، قد أفاد في شهادته، بأنه بسبب خلافات نشبت بينه وبين ابنه المتهم، نوي الأخير الحط من شأنه، فأعلمه أنه ينوي وضع النار في وحدته السكنية التي يعيش فيها، فأضرم فيها النيران أثناء وجوده بالمنزل عمدا، حتى أحرقت النيران ما تحويه من منقولات.

اقرأ أيضا..

مفاجآت صادمة في أقوال طبيب شبرا المتهم بمعاشرة 60 سيدة

قرار عاجل من النيابة بعد انتشال جثمان عبدالله حسن يوسف من البحر

فيديو طفل الأسانسير يقلب السوشيال ميديا «القصة الكاملة لمقتل طفل سحقا في المصعد»

 

 

ads
ads