الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عايدة رياض: محرم فؤاد ضربني بسبب علاقتي بنجم الزمالك (فيديو)

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 10:33 م
عايدة رياض ومحرم
عايدة رياض ومحرم فؤاد


 حلت الفنانة عايدة رياض ضيفة على برنامج الستات الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة النهار، وتحدثت خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وأبرز المشاكل اللتي وجهتها في حياتها مع محرم فؤاد.


وتحدثت الفنانة عايدة رياض أثناء لقاءها عن قصة حبها لنجم شهير في نادي الزمالك دون التطرق لاسمه وأوضحت أنها كانت تربطها به علاقة حب كبيرة.

 



وذكرت أنه في فترة الخطوبة حدث بينها وبين محرم فؤاد انفصال وفي تلك الفترة سافرت إلى لندن وأثناء ذلك لحقها محرم فؤاد ولكنه صدم عندما وجدها تجري مكالمة هاتفية مع هذا النجم وقالت له إنها لا تريد أن تستمر مع محرم وقتها ضربها محرم ضرب مبرح.

 




قصة انفصال عايدة رياض ومحرم فؤاد

كما كشفت الفنانة عايدة رياض أن أول انفصال بينها وبين محرم كان بسبب موقف بسيط جدا وهو أنها شعرت بالإهانة عندما قرأت أحد السيناريوهات الذي كان من المفترض أن يؤدي بطولتها محرم  فنصحته وقتها أن يستعين بشخص كوميديان ومن هنا بدأ الخلاف بينهما وحدث الانفصال الأول.

 

 




ثم تطرقت عايدة رياض للحديث عن سبب انفصالها عنه بعد 13 عاما وقالت أن السبب يرجع لأنها شعرت بالملل كما أنها لم تنجب منه، ومع العشرة والوقت اكتشفت الكثير من الأمور التي لم تستطيع التأقلم معها.

 

آخر أعمال عايدة رياض

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عايدة رياض كان مسلسل الهرشة السابعة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا ساحقا.

 

أحداث مسلسل الهرشة السابعة 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول المشاكل الزوجية والعلاقة بين الزوجين والجوانب التي يكتشفها كل شخص في الأخر بعد الزواج .

 

اقرأ أيضا..

هيفاء وهبي بإطلالة تحبس الأنفاس في أحدث ظهور لها (صور)

ads