الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد عزاء نجل شقيق الفنان وليد توفيق

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 10:09 ص
وليد توفيق
وليد توفيق

توفي توفيق محمد فواز، ابن شقيق الفنان اللبناني وليد توفيق، بعدما خضع لعملية جراحية دقيقة، وطلب وليد توفيق التبرع بالدم لابن شقيقه قبل أن يعلن وفاته.
وليد توفيق كان قد أعلن وفاة ابن شقيقه الذي رحل في ريعان شبابه، مُناشدًا الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

من المُقرر أن تستقبل أسرة الفنان وليد توفيق، العزاء، غدا الخميس وبعد غد الجمعة من الساعة الخامسة عصرًا ولمدة ساعتين فقط، بمسجد الرحمن الضناوي في طرابلس.

الفنان وليد توفيق، كان قد تلقى واجب العزاء من جانب عدد من أصدقائه بالوسط الفني، وكذلك متابعيه، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وحرص عدد كبير على الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة.

وفاة نجل شقيق وليد توفيق

وأعلن وليد توفيق عن رحيل ابن شقيقه معاون أول توفيق محمد فواز توتونجي أحد قوى الأمن الداخلي، وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".. وتم تشييع الجثمان من مسجد "طينال"، كما يقام العزاء يومي الخميس والجمعة، بمسجد الرحمن الضناوي فى طرابلس.
يشار إلى أن الفنان وليد توفيق، كان قد طرح في شهر مارس الماضي أحدث أغانيه بعنوان "أيلول" من كلمات الشاعر نزار فرانسيس وألحان وليد توفيق ومن توزيع مصطفى عبدالرضا، وتم تسجيلها داخل استديوهات سليم سلامة.

كما طرح أيضا وليد توفيق أغنيته التي تحمل اسم "أصحاب السعادة"، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، وحققت اكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها قبل شهر، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، توزيع محمد عباس.
كما أحيا الفنان وليد توفيق يوم 20 مارس الماضي حفلا غنائيا بالولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا داخل ولاية كاليفورنيا وسط حضور عدد كبير من الجمهور العربي هناك.. وقدم وليد توفيق خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة التى تفاعل معها الجمهور.


اقرأ أيضا..

وفاة والد الفنانة مي كساب وموعد ومكان العزاء




ads