السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مادلين طبر تدافع عن تصريحاتها بشأن اختفاء عادل إمام

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 11:28 ص
عادل إمام ومادلين
عادل إمام ومادلين طبر

كشفت الفنانة مادلين طبر سبب تصريحاتها الأخيرة بشان اختفاء الزعيم عادل إمام، مؤكدة أنه من الفنانين المفضلين لديها.



وعبرت مادلين طبر في تصريحات صحفية عن حبها الشديد لعادل إمام حيث قالت إن كل ما صدر منها هو تعبير عن حب شديد للزعيم، ولكن البعض أخذ كلمات معينة من كلامها وجعلها زريعة لكي يهاجمها، بحسب قولها.

وعلقت: "لما كل هذا الهجوم؟ انها رسالة حب وتقدير للزعيم، وفي هذه الرسالة رجاء لأسرته أن يحضر التكريمات".

وأضافت مادلين طبر: "حتى لا تفهم رسالة الحب والتقدير خطأ ويساء فهمي وجب التوضيح أنه كل الاحترام والتقدير لعائلة الزعيم وما تراه مناسبا من أجل الزعيم، ولكنها طمحت في أن تراه مكرما على خشبة المسرح".

مادلين طبر: رامي إمام مش بيرد على اتصالاتنا


وكانت مادلين مطر قد قالت في حفل ختام الدورة السادسة عشر من المهرجان القومي للمسرح: كانت أمنيتي أن تفرج عائلة عادل إمام عنه وتجعله يحضر تكريماته، هيحصل إيه هنستقبله على رموش عنينا، الرقم اللي كان بيرد عليه الزعيم مبقاش يرد عليه، ورامي ابنه مش بيرد خالص، طب نتطمن على الزعيم إزاي؟ لازم نقتحم الفيلا؟!! والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم.



أشرف زكي: كلامها خطير ومفرداتها متنفعش


وفي ذات السياق علق أشرف زكي على تصريحات مادلين مطر قائلا: "أنا هرجع للفنانة مادلين طبر وأراجع معها ما حدث، لأن الكلام خطير جدا، ومفرداتها مينفعش تقال على أي فنان فما بالك بالزعيم، وأنا شخصيا أعتذر عما جاء في هذا البوست".

وتابع: "كما أن ذكر كلمة أسرة الزعيم تفرج عنه جرحتني أوي، ولا تليق بالزعيم ولا أي فنان، وفيما يتعلق بتكريم عادل إمام في المهرجان القومي للمسرح، الناس لم تتطلب حضوره، واستأذنوا في عمل الدورة الأخيرة باسم عادل إمام".

اقرأ أيضا..

ads