الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت في عقد نيمار مع الهلال السعودي وباريس سان جيرمان يودعه بفيديو مؤثر

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 11:22 م
نيمار في الهلال السعودي
نيمار في الهلال السعودي

نيمار، كشفت تقارير صحفية عالمية عن مفاجآت في تفاصيل عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الهلال السعودي، بعد إعلان انتقاله إليه، اليوم الثلاثاء، قادما من العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان.

 

صفقة نيمار والهلال السعودي

وكان نادي الهلال السعودي، أصدر بيانا عبر موقعه الرسمي، أعلن فيه حسمه لصفقة نيمار مع باريس سان جيرمان، لتدعيم خط هجوم الفريق، لكنه لم يتحدث تفاصيل الصفقة.

وقالت التقارير إن المهاجم البرازيلي نيمار انتقل إلى نادي الهلال السعودي في عقد يمتد لعامين حتى 2025، مع عدم وجود بند تجديد لعام إضافي.

 

راتب نيمار مع الهلال السعودي


كما أن نيمار سيكون راتبه 300 مليون دولار، إضافة إلى 100 مليون أخرى عبارة عن حوافز مالية كبيرة خلال مدة التعاقد.

كما أكدت التقارير الصحفية العالمية، أن نيمار سيحصل على مكافآت متعددة، أبرزها ضمانه لـ 80 ألف يورو مكافأة بعد كل فوز مع الهلال، كما ستخصص له طائرة خاصة لتكون تحت تصرفه في أي وقت.

 

وداع باريس سان جيرمان لـ نيمار

أما نادي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فقد ودع مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا بطريقة مميزة بعد انتقاله رسميا، اليوم الثلاثاء، إلى الهلال السعودي.

ونشر باريس سان جيرمان، مقطع فيديو وصف بالاستعراضي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لأهم لمسات نيمار خلال 6 مواسم قضاها داخل أسوار النادي.


ووصف باريس سان جيرمان نيمار بالأسطورة، وقال إلى أنه شارك في 173 مباراة وساهم في 188 هدفها، منها 118 هدفا سجلها كما صنع 70 آخرين.

ads
ads