الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة سعد الصغير تتهمه بتصويرها بكاميرات مراقبة خفية «في المنزل والسيارة»

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 07:37 م
سعد الصغير
سعد الصغير



اتهمت هدير محمد، زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، زوجها بتصويرها من داخل منزل الزوجية، عن طريق كاميرات مراقبة خفية، وحررت محضر رسمي ضده في قسم شرطة الهرم، وطلبت إثبات الحالة.

بلاغ ضد سعد الصغير من زوجته


وتلقى المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث الهرم بلاغًا من هدير محمد زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، يفيد بإثبات حالة بسبب تركيب زوجها كاميرات مراقبة لها داخل مسكن الزوجية وفي السيارة.


وقالت هدير زوجة سعد الصغير، إنها تقيم بمنطقة حدائق الأهرام، واكتشفت تركيب زوجها سعد الصغير، كاميرات مراقبة في مسكن الزوجية والسيارة الخاصة بها، وذلك دون علمها، وتم تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وسبق واتهمت الزوجة السابقة للفنان سعد الصغير، الراقصة شمس، وزعمت في فيديو عبر السوشيال ميديا، أن "سعد" أجبرها على إجهاض جنينها رغما عنها وهي حامل في طفلتها البالغة من العمر 6 أشهر، وأنها عانت بسبب هذا الإجهاض وأصيبت بضرر في الرحم.

القبض على سعد الصغير وزوجته برلنتي

وقد ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على الفنان سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر، بتهمة التعدى بالسب والشتم ومحاولة اقتحام شقة طليقته في الهرم، منذ عدة أشهر.


وكان ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، قد ورد إليهم بلاغا من رانيا صالح، اتهمت فيه طليقها سعد الصغير وزوجته برلنتى عامر، بالاعتداء عليها بالسب والشتم، إضافة إلى محاولة اقتحام منزلها، كما قدمت طليقة سعد الصغير فيديوهات لكاميرات المراقبة تثبت من  صحة بلاغها. 





ads