الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعره خرافي | مي عمر وأسماء جلال بنفس الفستان «أيهما أجمل؟»

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 06:28 م
مي عمر وأسماء جلال
مي عمر وأسماء جلال


بعدما أثارت الفنانة أسماء جلال الجدل خلال الساعات الماضية بظهورها بإطلالة تجاوزت 240 ألف جنيه من ماركة Fendi، بعدها نشرت الفنانة مي عمر عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام صورة بنفس الفستان.

 

إطلالة الثنائي أسماء جلال ومي عمر

 



ارتدى الثنائي نفس الفستان من ماركة Fendi ونسقته أسماء مع شنطة وحذاء بنفس اللون من نفس الماركة واعتمدت أسماء على تسريحة شعر مموج منسدل مع مكياج بسيط، مي نسقت الإطلالة مع حذاء باللون البرتقالي ومكياج بدرجات النيود وتسريحة شعر منسدلة. 

 



وحظيت إطلالة الثنائي على تفاعل كبير من قبل الجمهور بسبب المبلغ الخرافي لسعر الفستان الذي وصل سعره 96 ألف جنيه مصري طبقا لسعره على موقع Fendi كما بلغ سعر الحقيبة التي ترتديها أسماء جلال  108آلاف جنيه والحذاء 41 ألف جنيه.

 





وانقسم الجمهور حول من الأجمل بينهم فمنهم وجد أن تنسيق مي أكثر أناقة وأن الفستان يبدو عليها بشكل أجمل من أسماء ومنهم من وجد العكس.

 

آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 في النصف الثاني من الشهر وحظى المسلسل على تفاعل ومشاهدة كبيرة.

 

أحداث مسلسل علاقة مشروعة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول شخص يقوم بالزواج من صديقة زوجته والزوجة السابقة لصديقة المقرب وبعد ذلك تتصاعد الأحداث بينهما لتحمل العديد من المفاجآت غير المتوقعة.

 

آخر أعمال أسماء جلال

 

يذكر أن مسلسل "الهرشة السابعة" كان آخر أعمال أسماء جلال وتم عرضه في رمضان 2023 وحققت أسماء شهرة واسعة وحظيت على تفاعل كبير من قبل الجمهور بسبب أدائها التمثيلي القوي وقدراتها الرائعة في التعبير عن إحساسها في المشاهد.

 

 اقرأ أيضا..

صورة تدفع «السوشيال ميديا» لمنح أسماء جلال لقب شبيهة كايلي جينر



ads